حفظ الفيديو عبر تطبيق (Skype Qik) سكايب كويك

حفظ الفيديو عبر تطبيق (Skype Qik) سكايب كويك
أطلقت شركة سكايب فى وقت سابق تطبيقها (Skype Qik) سكايب كويك وهو من التطبيقات التي تستخدم عبر هواتف اندرويد وايفون والمتخصص فى الدردشة بين الأصدقاء من خلال الفيديو وهو يعتبر من بين منافسي تطبيق سناب شات وتطبيق فاين vine وغيرها من التطبيقات الأخري التي تعمل نفس الوظيفة .

ويعتبر التطبيق من التطبيقات الرائعة والذي حاز على اعجاب الكثير من المستخدمين للهواتف الذكية , وقد قامت سكايب بتوفير تحديث جديد له يحمل الإصدار 1.3 وفيه الكثير من المميزات والمواصفات التي اضيفت على التطبيق .


ومن أهم المميزات التي وفرتها سكايب (skype) هو امكانية حفظ الفيديوهات التي تسجلها مع امكانية ارسال تلك الفيديوهات الي مجموعات أو أشخاص عبر التطبيق .

ويمكنك حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق النقر على أحدي فيديوهات (سكايب كويك) أثناء الدردشة ومن ثم النقر على زر ^ الذي يظهر في زواية مقطع الفيديو السلفى اليمنى كما فى الصورة التي فى الأسفل , وستظهر لك ثلاثة خيارات تتيح لهم حفظ المقطع أو حذفه أو إعادة إرساله عبر دردشة أخرى ...

ولتتمكن من الحصول على تلك الميزة اذهب الي تحديث التطبيق (سكايب كويك) عبر الهاتف سواء كان اندرويد او ايفون أو ويندوز فون لتحصل على الميزة حيث يمكنك وعن طريق متجر قوقل بلاي ولمستخدمين ويندوز فون عبر متجر ويندوز فون تحميل التطبيق علي كل من اندرويد وويندوز فون .

اما فيما يتعلق بمستخدمي ايفون ios عليكم الانتظار قليلا الي حين وصول التحديث عبر الهاتف فى ايفون وحين توفره قوموا بتنزيله أو عند توفره قوموا بتثبيته لتحصل على الميزة الجديد على تطبيق سكايب كويك (حفظ الفيديوهات المسجلة عبر تطبيق سكايب كويك وبكل سهولة ) .

بالاضافة الي الميزة السابقة وهي موضوع شرح اليوم هناك عدد من المميزات والتحسينات التي اضيفت الي التطبيق من بينها التحّسن الكبير فى أداء التطبيق (سكايب كويك) بالاضافة الي اضافة ميزة وضع الإهتزاز كميزة إختيارية تعمل عند تلقي فيديو جديد من أحد إصدقائك ويمكنك تفعيلها أو تعطيلها , بالاضافة الي التحسن فى ارسال الرسائل والتي أصبحت أكثر سرعة من ذي قبل.

تحديث مهم لتطبيق (سكايب كويك) Skype Qik لعشاق هذا التطبيق والتي على رأس تلك المميزات هو امكانية حفظ الفيديوهات عبر تطبيق سكايب كويك .

تعليقات

المشاركات الشائعة