(Sell Something) طريقة بيع السلع عبر مجموعات الفيس بوك (Groups Facebook)

(Sell Something) طريقة بيع السلع عبر مجموعات الفيس بوك (Groups Facebook)

لا تتأخر الفيس بوك ككل مرة تلك الشبكة الاجتماعية عن طرح المزيد والمزيد من المزايا عبر الشبكة الاجتماعية سواء عبر الهواتف الذكية أو عبر الويب (سطح المكتب) .

وأخر تلك المميزات والاضافات التي تعمل الفيس بوك على اضافتها واضافتها بالفعل فى بعض الدول هي ميزة يمكننا من خلال من بيع السلع عبر مجوعات الفيس بوك (Groups Facebook) وهي المجموعات الخاصة بالفيس بوك .

فقد قام مستخدمون باستخدام تلك الميزة بالفعل فقد وفرت الفيس بوك زر (Sell Something) (بع شيئا) كما هو واضح فى الصورة والتي تمكن المستخدم من بيع السلع عبر المجموعات للأشخاص أخرين من الممكن ان يقوموا بشراء تلك السلعة .

طريقة بيع السلع عبر مجموعات الفيس بوك Groups Facebook
الزر الجديد (بع شيئا) تجده فى جروبات الفيس بوك بجانب زر (Write Post) أي اكتب منشور الموجود فى جروب الفيس بوك كما فى الصورة اعلاه !

فان رغبت فى بيع سلعة ما قم بالضغط على زر (Sell Something) ( بع شيئا) ومن ثم سيظهر لديك أسئلة حول السلعة التي قررت بيعها وعرضها للبيع فى جروب الفيس بوك ومن ضمن الاسئلة ماهو سعر السعلة من خلال الخيار (add aprice)  وهل تريد سعرها ثابت أم قابل للتفاوض بينك وبين المشتري , بالاضافة الي أمور وخيارات أخري كالتسليم ومكانه وتفاصيل اضافية حول السعلة التي تريد بيعها عبر جروب الفيس بوك وفي النهاية يمكنك الضغط على زرنشر او post لتنشر المنشور عبر الجروب فى فيس بوك .

بعد نشر المنشور الذي تريد فيه عرض سلعتك سيظهر الصورة _صورة السلعة_ وكافة التعليمات والتفاصيل حول السلعة حيث يمكنك للاعضاء ابداء الاعجاب بها likes والاعجاب بها وشرائها .
(Sell Something) طريقة بيع السلع عبر مجموعات الفيس بوك (Groups Facebook)

الجدير ذكره فى النهاية انه تلك الميزة قيد الاختبار وهناك قلة من المستخدمين استخدموا تلك الميزة وستتوفر قريبا للجميع , وقد ذكرت الفيس بوك بان عمليات الشراء والبيع عبر تلك الميزة لاتتحمل فيه الفيس بوك أي مسئولية والتي تجري عبر الموقع ولهذا يجب الانتباه الي هذا الأمر فهل رأيت هذا الزر ؟

أخبرنا برأيك ان كان قد توفر الزر عندك وما هو رأيك فى تلك الاضافة ؟ وهل تريد تجربتها بالفعل ؟ دمتم كل خير ..!



تعليقات

المشاركات الشائعة