Secure Folders لاخفاء الملفات والمجلدات في ويندوز وبكل سهولة

Secure Folders لاخفاء الملفات والمجلدات في ويندوز وبكل سهولة

المتطفلون لا يملون من ملاحقة الأخرين عبر التجسس ومشاهدة الملفات والمجلدات من صور وفيديو والخ من اشياء تتوفر على ويندوز فالتطفل لا شفاء له الا عن طريق الاخفاء .



فلهذا ان كنت من المتخوفين على ملفاتك ومجلداتك من صور وفيديو وغيره من المستندات سنعرفك اليوم على الطريقة التي من خلالها يمكنك اخفاء كل هذه الأشياء وبكل سهولة من خلال الحاسوب الخاص بك فى ويندوزwindows .

من المعروف والمعلوم ان على ويندوز تتوفر الأداة والطريقة التي يمكننا من خلال اخفاء تلك الملفات والمجلدات ولكنها غير عملية وقد لاتنفع مع البعض ولهذا أتينا لكم بطريقة جديدة ومجدية ورائعة فما هي الطريقة ؟

برنامج Secure Folders
هذا البرنامج والذي يحمل الاسم Secure Folders (سكوير فلوديرز) هو الذي سوف يساعدك على اخفاء ملفاتك ومجلداتك فى ويندوز عن الاخرين سواء من الأهل والاصدقاء خاصة وان كانت أغراضك فيها أمور حساسة حيث يمكنك من خلال البرنامج إخفاء وقفل أي ملف أو مجلد داخل الحاسب بكل سهولة بكلمة مرور باسورد password لتحميه ولن يتم فتح الملف أو المجلد الا من خلال تلك الكلمة السرية أو كلمة المرور .
With Secure Folders you can easily protect unlimited number of files and folders on your computer. Application can be installed to USB drive and used on other computers without need of separate installations. Protection engine is extremely stealth and cannot be revealed even by advanced computer user.
اذهب وحمّل البرنامج من خلال الرابط فاضغط هنا http://securefoldersfree.com لتذهب الي تحميل البرنامج عبر الحاسوب الخاص بك .

فقم بتحميل البرنامج ومن ثم ثم بتثبيته بالضغط على نكست نكست نكست بالطريقة العادية المتبعة لتنتهي من تثبيته عبر الحاسوب الخاص بك فى ويندوز .

بعد تثبيته قم بتشغيله بالضغط على ايقونة البرنامج , ومن قم اختر الملف أو المجلد من داخل البرنامج  لتقوم باضافة الملف أو المجلد ضمن القائمة فى البرنامج securefoldersfree .

اختر العملية التي تريد القيام بها فهناك خياران وهما خيار Hidden للإخفاء وLocked للقفل فاختر ما يناسبك لتخفي أو تغلق الملف فى ويندوز.

ان أردت فتح الملف المغلق أو المخفي يمكنك فتح البرنامج ومن ثم ازالة الملف أو المجلد مؤقتا لتقوم بفتح الملف أو المجلد من صور وفيديو ومستندات لتطلع عليها ومن ثم اضافتها للقائمة أن قمت بالانتهاء من عملك .

تعليقات

المشاركات الشائعة