تحميل تطبيق ProVideo لاستعراض مقاطع الفيديو من عدة مواقع

تحميل تطبيق ProVideo لاستعراض مقاطع الفيديو من عدة مواقع
من الجميل أن نقوم باستعراض الفيديوهات والصور فى مكان واحد توفيرا للوقت والجهد وعدم الانتقال من خدمة الي أخري فى كل مرة .

فهناك الكثير من خدمات الفيديو عبر مواقع الكترونية كخدمات يوتيوب وفيميو و ديلي موشن وفاين vine وغيرها الكثير من الخدمات التي توفر الفيديوهات المتنوعة عبر تطبيقها الذكي أو عبر الجهاز المكتبي , والمشكلة فى أن كل تطبيق يدعم فقط محتوى الفيديو على خدمته فقط.

فمن المتعب الانتقال من تطبيق الي أخر حينما نريد استخدامه فى مشاهدة فيديو ما من الفيديوهات ولهذا أتينا لكم بالحل السحري فى هذا الشرح المبسط ان شاء الله فما هو الحل ؟

تطبيق ProVideo

الحل يكمن فى هذا التطبيق والذي يحمل الاسم برو فيديو فمن خلال التطبيق يمكنك استعراض مقاطع الفيديو من عدة مواقع وخدمات لتطبيقات مختلفة عبر خدمات الفيديوهات المنتشرة عبر تطبيقات الهواتف الذكية حيث يعد هذ التطبيق بوابة لاستعراض مقاطع الفيديو من عدة خدمات شهيرة مثل youtube و vimo و فايبر viber ومن خلال تطبيق واحد ومن مكان واحد أليس هذا رائعا ومريح ؟

مميزات التطبيق 
للتطبيق مميزات رائعة فغير أنه يمكنك ادارة عدة خدمات فى موقع واحد  يمكنك الحصول على التالي : 
  1. إمكانية إنشاء قوائم التشغيل والتي يمكن إضافة مقاطع الفيديو إليها من مختلف خدمات ومواقع الفيديو الشهيرة والمنتشرة عبر الانترنت .
  2. تخصيص تجربة المستخدم لعرض الفيديو بلغة البلد المحلية ويدعم حتى 11 لغة بما فيها اللغة العربية .
  3. انشاء عدة تصنيفات لقنوات الفيديو للإشتراك فيها ومتابعة تلك القنوات عبر التطبيق App .
  4. توفير خاصية deep linking لفتح الفيديو الذي تريد مشاهدته عبر التطبيق نفسه  وذلك  في  حال لم يكن لديك التطبيق مسبقاً يقوم بتحميله من المتجر.
  5. اخيرا يتوفر على التطبيق محرك بحث يمكنك من خلاله البحث عن الفيديوهات فى عدة خدمات مختلفة .
  6. وهناك الكثير من الميزات الاخري التي يمكنك التعرف عليها فى حال قمت بتثبيت التطبيق عبر هاتفك .
تحميل تطبيق برو الفيديو 
اذهب الي تحميل التطبيق من خلال متجري ايتونز عبر الايفون فاضغط هنا ومن خلال متجر قوقل بلاي google play عبر الضغط على الرابط لتحميل التطبيق عبر هاتفك الذكي فى اندرويد وذلك بصيغة apk لتذهب الي رفع الملف يدويا الي هاتفك ومن ثم البدء فى تثبيته .


تعليقات

المشاركات الشائعة