التخلص من مشكلة النوافذ المنبثقة Popups فى كروم

التخلص من مشكلة النوافذ المنبثقة Popups فى كروم
تعتبر النوافذ المنبثقة (Popups) من بين الأشياء المزعجة جدا والتي يعاني منها الكثير من المستخدمين عبر الانترنت حول العالم فكلما نقوم بزيارة موقع الكتروني عبر الانترنت تظهر لنا العديد من تلك النوافذ المزعجة بالفعل والتي هي بحاجة الي حل للقضاء عليها .

ففي العادة حينما نقوم بزيارة موقع الكتروني تظهر لنا نافذة تسجيل جديد أو تسجيل حساب جديد أو حقل للاشتراك بالنشرة البريدية للموقع الالكتروني الذي قمت بزيارته , جميع هذه الأمور وغيرها من بين الأشياء المزعجة جدا لي ولكثير من مستخدمي الانترنت ولهذا علينا التخلص من تلك المشكلة فما هو الحل ؟

اضافة Overlay Blockerالحل يكمن فى تلك الاضافة والتي تحميل الاسم (Overlay Blocker) حيث يمكنك من خلال تلك الاضافة القضاء نهائيا على تلك النوافذ الاعلانية المزعجة وبكل سهولة .

الاضافة تجدها عبر (سوق كروم الالكتروني) من خلال الرابط فاضغط هنا لتحميل الاضافة Overlay Blocker عبر متصفحك فى كروم (chrome) .

قم بفتح متصفح كروم ومن ثم قم بزيارة الرابط السابق ستذهب الي سوق كروم الالكتروني فى صفحة الاضافة قم بالنقر على الزر باللون الأزرق (مجاناً) free لتضيفها عبر كروم , ستظهر نافذة من تلك النافذة قم بالنقر على الزر أو الخيار (Add) أو اضافة لتضيف الاضافة على المتصفح فى كروم الخاص بك .

بمجرد النقر على زر (اضافة) ستظهر نافذة في كروم تفيد بأن الاضافة قد اضيفت وسسظهر زرا باللون الأخضر كما فى الصورة اعلاه مفاده ( اضيف الي chrome) , وبهذا تكون قد انتهيت من اضافة الاضافة عبر متصفح كروم .

الأن اذهب الي موقع من المواقع التي كنت تنزعج من نوافذها المنبثقة فلن تظهر لك وستريح رأسك وعينك ومزاجك من هذا الازعاج المزعج بالفعل .
Close any popup overlay on any website even if the X button is hidden from you.You have probably been hit with different popup overlays on websites asking you to register, take a survey, sign up for a newsletter, buy something or complete a similar action before seeing the content.

تعليقات

المشاركات الشائعة