pixlater لمشاركة الصور على جميع الشبكات الاجتماعية بنفس الوقت

pixlater لمشاركة الصور على جميع الشبكات الاجتماعية بنفس الوقت
من المعروف أن شبكتي الفيس بوك وتويتر لاتوفر امكانية مشاركة الصور عبر شبكتها الاجتماعية لغيرها من الخدمات الأخري , بمعني أنه لا يتوفر ازرار للمشاركة الا على نفس الشبكة نفسها .

وهذا الأمر مزعج بكل تأكيد وخاصة حينما نريد أن نرسل ونشارك صورة ما للأصدقاء فى شبكات اجتماعية اخري , ولكن انستاغرام تختلف عنهم ففي تطبيق انستقرام يمكننا مُشاركة الصور على أكثر من شبكة مثل فيسبوك، توتير أو فليكر في نفس الوقت وبكل سهولة  .

ولهذا أتينا لكم اليوم بهذا الشرح المبسط ان شاء الله لطريقة مشاركة الصور عبر شبكات اجتماعية مختلفة وفى وقت واحد فهل ترغب وتريد ذلك ؟

موقع pixlater
الحل فى هذا الموقع الالكتروني والذي يسمح بمشاركة الصور على جميع السوشيل نتورك وتوفير عناء نشرها بشكل يدوي لتعم الفائدة ولنرسل صورنا الي أكثر من جهة وبكل سهولة .

Pixlater is an easy to use tool that automatically distributes your photos to your favorite photography sharing websites.
Get started

اذهب الي زيارة الموقع بكس لايتر من خلال الرابط فاضغط هنا www.pixlater.com ومن ثم اضغط على الزرGer srarted  لتقوم بانشاء حساب مجاني free من خلاله فقم بكتابة الاسم بالكامل وبريدك الالكتروني email واخيرا كلمة المرور paswword لتنشىء حسابك .

الان اضغط على الزر start my 30-day free tril  أي يمكنك استخدام الحساب لمدة 30 يوما بشكل مجاني وبعد أن ترفع الصور عبر الموقع قم بتحديد الشبكة التي تريد النشر عليها .

وبذلك تكون قد وفرت الوقت والجهد بدلا من فتح أكثر من مكان فهذا الموقع وفر عليك وقتك وجهدك فاذهب وابدأ فى عملك وانشر أعمالك المصورة فى أكثر مكان ... 

تعليقات

المشاركات الشائعة