تحميل تطبيق PayPal على اندرويد وايفون باللغة العربية

تحميل PayPal على اندرويد وايفون باللغة العربية

من المؤكد انك قد سمعت عن خدمة دفع وتحويل واستقبال الأموال حول العالم PayPal باي بال وهي من الخدمات الالكترونية المشهورة جدا .


فقد اطلقت الباي بال تحديثا جديدا لتطبيقها عبر الهواتف الذكية على كل من هواتف اندرويد وايفون عبر نظام التشغيل ios أي أو أس ويتوفر فى هذا التحديث عددا من المميزات ولعل أهمها دعم لغة جديدة لمن تكون تدعمها باى بال فما هي تلك اللغة ؟

اللغة التي أتحدث عنها هي لغة الضاد اللغة العربية فقد أصبحت خدمة باي بال تدعم اللغة العربية وذلك في دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

ففي من الدول دول الخليج ومصر وتونس والمغرب واليمن والجزائر والاردن أصبح بامكانهم التعامل مع خدمة الدفع الالكتروني باللغة العربيه .

ميزة رائعة ولم تكتف الشركة بهذا القدر فقد وفرت فى التحديث الجديدة ميزة يطلق عليها اسم PayPal Wallet وهي ميزة خاصة باضافة بطاقات الهدايا وذلك مع قرب نهاية العام وقرب أعياد الميلاد المجيد والسنة الميلادية الجديدة 2015 .

يمكنك الان الذهاب الي تحميل التطبيق من خلال متاجر قوقل بلاي google play الخاص بقوقل عبر الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميل التطبيق لهاتف اندرويد , ومن خلال متجر ايتونز على ايفون يمكنك تحميل ال App من هنا ولا ننسي ويندوز فون

تعليقات

المشاركات الشائعة