سرير الأطفال ماما رو mamaRoo الذي يتحكم به عبر هاتف اندرويد وايفون



سرير الأطفال ماما رو mamaRoo الذي يتحكم به عبر هاتف اندرويد وايفون

قامت شركة 4moms فور ممز باطلاق السرير ماما رو mamaRoo في 2010 وفيه كان الكثير من المميزات الرائعة التي اضيفت الي هذا السرير الخاص بالأطفال, ولكن ومع مرور تلك السنوات أضافت شركة فور ممز طرازا جديد من السرير حيث أضافت عدد من التحديثات والتحسينات علي هذا السرير الخاص بالأطفال  فما هي ؟



ففي الطراز الجديد للسرير اضافت ميزة وتحديث مهم هو امكانية التحكم بالسرير من خلال الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد وايفون ios حيث أصبح بالامكان برمجة هذا السرير للتحكم به عبر الهاتف الذكي وبكل سهولة وذلك عبر تقنية البلوتوث .

فكما نعرف فان السرير به مميزات سابقة وهي حركات الهز والوثب والذي يمكننا الاختيار فيما بينها وها هي تضيف تلك الميزة الجديدة على السرير باضافة العديد من المميزات التقنية الرائعة .
سرير الأطفال ماما رو mamaRoo الذي يتحكم به عبر هاتف اندرويد وايفون

ملخص جديد سرير ماما رو 2015 :
  1. كما قولنا سابقا أصبح بالامكان التحكم بالجهاز عبر البلوتوث عبر تطبيق مجاني free يمكنك استخدمه عبر هاتفي أندرويد وآي أو إس ويمكنك تحميلهما من هنا .
  2. التطبيقان متوفران فى الوقت الحالي فى أمريكا وقريبا soon  سيتم توفيره فى دول العالم الأخري .
  3. تم توفير واجهة LCD جديدة في قاعدته كما هو الصورة المرفقة  .
  4. توفير صوت ضربات قلب والتي تعمل بمجرد تشغيل السرير والبدء فى الهز.
  5. ربط الجهاز بهاتف ذكي أو مشغل MP3 لتشغيل الملفات الصوتية عبر مكبرات الصوت الخاصة به  والتي يمكن التحكم بها جميعا من التطبيق الخاص بالسرير.
  6. يتوفر حركات خاصة ك ركوب السيارات والكنغر، وأرجوحة الشجرة، وحركة الهز التقليدية وهي متوفرة عليه فيمكنك الاختيار والتبديل بين تلك الحركات حسب ما تجد الطفل منجما معها  أليس هذا رائعا :) .! ؟
  7. تم تعليق ألعاب games فى الأعلي والتي ستعمل كلهاية للطفل .
  8. بالنسبة للسعر فان سعره يبدأ من 239.99 دولارا والسرير بالفعل يستحق أن نجربه .
سرير للأطفال ذكي ورائع فالتطبيق جدير بنا أن نقوم بشرائه وتجربته على أطفالنا فالسرير غير تقليدي ولاننسي أننا يمكننا التحكم به من خلال الهاتف الذكي  .. فما رأيك /ي أنت/ي في هذا السرير... ؟! 

يمكنك شراء السرير من خلال الرابط الخاص بشركة فور مامز http://www.4moms.com/mamaroo



سرير الأطفال ماما رو mamaRoo الذي يتحكم به عبر هاتف اندرويد وايفون

تعليقات

المشاركات الشائعة