حل مشكلة اللمس بشاشة هاتف Lumia 535

حل مشكلة اللمس بشاشة في هاتف Lumia 535
هناك الكثير من المشاكل التي تواجه الهواتف الذكية وخاصة الجديدة منها فهناك مشاكل تتعلق بالأداء أو النظام بشكل عام بالاضافة مشاكل أخري تعمل الشركات المالكة للهاتف العمل على حل تلك المشكلة .

ومن المؤكد انك قد سمعت عن هاتف لوميا 535 (Lumia 535) الجديد والخاص بشركة مايكروسوفت وهو أول هاتف ذكي يحمل علامة مايكروسوفت التجارية حيث كان أول الهواتف التي اطلقتها مايكروسوفت MICROSOFT عقب إتمامها صفقة الاستحواذ على قطاع الأجهزة المحمولة التابع لشركة نوكيا Nokia. 

وقد عاني هذا الهاتف الجديد من مشكلة عامة واجهها الكثير من مستخدمي هذا الهاتف الجديد والمشكلة تتعلق باللمس حيث عاني المستخدمون من ضعف استجابة الجهاز لوميا 535 للمساتهم مما يضطرهم لبذل جهد كبير عند استخدامه فما هو السبب في تلك المشكلة ؟ وما هو الحل ؟

السبب فى مشكلة اللمس فى شاشة هاتف لوميا 535 حسب شركة مايكروسوفت يكمن فى ارتفاع حساسية شاشة الهاتف “لوميا 535″ الذكي للضغطات وهذا ما يسبب في عدم استجابة الشاشة لعمليات لمس المستخدمين .

وقالت مايكروسوفت بانها تعمل على تلك المشكلة فى هاتفها الذكي من خلال توفير تحديث برمجي يعالج بطء استجابة الشاشة للمس بشكل نهائي وهذا ما ستوفره للمستخدمين لهاتف لوميا العامل بنظام تشغيل ويندوز فون 8.1 .

الجدير ذكره أن الهاتف يبلغ سعر 137 دولارا وهو من نوعية الهواتف الذكية منخفضة التكاليف والتي هي فى متناول يد الجميع ويستهدف الأسواق الناشئة.

فان كنت من الذين يعانون من مشكلة اللمس فى شاشة هاتف لوميا 535 فما عليك الا انتظار التحديث الجديد الذي ستوفره مايكروسوفت  في 27 ديسمبر المقبل.

تعليقات

المشاركات الشائعة