البحث وإرسال الصور المتحركة GIF فى تيليجرام على اندرويد

البحث وإرسال الصور المتحركة GIF فى تيليجرام على اندرويد
قامت شركة تيليجرام باطلاق ميزات لطالما رغبها مستخدموا نظام التشغيل اندرويد حيث قامت تيلقرام باطلاق ميزتي البحث وارسال الور المتحركة gif.

فمن المعروف أن تطبيق تيليجرام من التطبيقات المشهورة فى العالم ويستخدمها الكثير من المستخدمون حول العالم من اجل ارسال الصور والحديث بالنصوص وارسال الفيديو وغيرها من الوظائف الأخري التي هي متوفرة عبر التطبيق فقد حصل التطبيق على أكثر من 50 مليون مستخدم نشط يتبادلون أكثر من 1 مليار رسالة يومياً بينها 70 مليون صورة .!!

وها هي تليجرام تطلق ميزات جديدة لهذا التطبيق الرائع والتي كما قولنا فان أصبح بالامكان البحث للبحث عبر التطبيق عن الأشياء التي تريد البحث عنها بالاضافة الي امكانية ارسال الصور المتحركة (جف) GIF وهي من الصور الشهيرة والتي يستخدمها الكثير من المستخدمون بديلا جيدا للرموز التعبيرية الجامدة ولكن مع الصور المتحركة GIF سيتم اعطاء الصور الحياة والحركة  .
One of the best beloved features of our iOS app finally comes to Telegram for Android. You can now easily search the web for GIFs and images and send them to your friends.
وقد قامت يوتيوب بتوفير خدمة انشاء الصور المتحركة عبر موقعها على  يوتيوب youtube عبر الانترنت ويبدو أو تلك الصور المتحركة لها من النشاط والمحبة الكثير .

ولاستخدام المميزات الجديدة عل تليجرام اذهب وقم بفتح تطبيق تيلجرام على اندرويد ومن خلال المرفقات يمكنك الذهاب للبحث عن الصور المتحركة GIF ثم إرسالها لإصدقائك داخل أي محادثة من المحادثات عبر التطبيق فى تليجرام ماذا سيحدث للصور المتحركة المرسلة والمستقبلة ؟


الجميل فى الميزة الجديدة على تليجرام أنه يمكنك حفظ الصور المتحركة GIF لاستخدامها في وقت سابق وفي محادثة جديدة من محادثات تليجرام مع الأصدقاء ! 
اذهب وقم بتحميل التطبيق فى تحديثه الجديد ومميزاته الجديدة من خلال المتجر في قوقل بلايgoogle play فاضغط هنا لتحميل تطبيق يليجرام على الهاتف فى اندرويد !

الجدير ذكره فى النهاية أن ميزة البحث وإرسال الصور المتحركة GIF فى تيليجرام متوفرة منذ زمن بعيد (شهرين تقريبا) على هواتف ايفون العاملة بنظام ios  وها هي وأخيرا توفرها تليجرام على هواتف اندرويد .. 

تعليقات

المشاركات الشائعة