تحميل فورسكوير(Foursquare) على الايباد

تحميل فورسكوير(Foursquare) على الايباد

هناك الكثير من التطبيقات التي تستخدم في التعرف على المطاعم والفنادق والمقاهي وغيرها من الأماكن الاخري ولعل تطبيق (فورسكوير)Foursquare يعد من أشهر وافضل تلك التطبيقات التي تستخدم عبر الأجهزة الذكية واللوحية .


والخبر المفرح لمستخدمي تطبيق (فورسكوير) هو أن التطبيق أصبح متاحا للتحميل عبر الجهاز فى ايباد حيث يمكنك ومن خلال التطبيق من الأن الاستفادة من شاشة ايباد الكبيرة بدلا من شاشة الهواتف الذكية الصغيرة.

هذا التطبيق الرسمي لفورسكوير لجهاز ايباد به الكثير من التحسينات والمميزات والتي من بينها عرض صور تقسم للأماكن القريبة منك أو مدن بعيدة أو حتى صورة للوصول إلى قسم خاص بأفكار للسفر ان كنت من محبي السفر والسفر الدائم , فالتطبيق هذا بالفعل سيكون وجهتك الوحيدة .

الامر الاخر المتوفر على التطبيق هو امكانية فرز نتائج البحث عن الأماكن من خلال التطبيق بحيث يمكنك الوصول الي أماكن مناسبة للإفطار مثلاً أو المقاهي أو أماكن مناسبة للمشروبات أو مطاعم للغداء أو العشاء وغيرها من الأماكن الاخري.

ويمكنك البحث عن الأماكن والمطاعم وغيرها من الامور من خلال مربع البحث فى (find aplace) وتجدها فى الأسفل مباشرة فى التطبيق .

تحميل فورسكوير على الايباد
ولهذا فان كنت من مستخدمي أجهزة ايباد سارع الي تحميل النسخة الرسمية من تطبيق (فورسكوير) (Foursquare) من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميل التطبيق app من خلال متجر أبل Apple للتطبيقات عبر آيتونز .
Our tastes are different, so why should we get the same search results? The new Foursquare learns what you like and leads you to places you’ll love.

تعليقات

المشاركات الشائعة