ازالة التأثيرات التلقائية للصور في تطبيق facebook لاندرويد وايفون

كيف أزيل التأثيرات التلقائية للصور في تطبيق facebook لاندرويد وايفون
قامت شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك facebook  باطلاق ميزة فى تحديثها الاخير عبر الهاتف فى اندرويد وايفون تعمل تلك الميزة على تحسين الصور تلقائيا وبشكل آلي .

فبمجرد رفع المستخدم الصورة عبر التطبيق فى فيس بوك يتم تحسين الصورة تلقائيا (Photo Enhance) لتظهر أكثر وضوحا من خلال ما توفره من أدوات لزيادة السطوع وغيرها من الاشياء التي تضاف الي الصورة تلقائيا.بالرغم الي أن الميزة رائعة لمن يريد أن تظهر صورهم بشكل جميل ومرتب وواضح الا أنها قد تسبب مصدرا للازعاج عند الكثير من المستخدمين الأخري .

لهذا علينا البحث عن طريقة لنتخلص من التأثيرات التي تضاف الي الصورة المرفوعة عبر تطبيق فيس بوك facebook  فما هي الطريقة ؟

لحسن الحظ فان الفيس بوك وفرت الأداة التي تمكنك عزيزي مستخدم ورافع الصور عبر تطبيق فيس بوك والتي من خلالها يمكنك التخلص من التأثيرات التي تضاف تلقائيا الي صور فيس بوك عبر التطبيق عبر الهواتف الذكية .

الطريقة والحل يمكنك فى العصا السحرية وهي موجودة على الصورة كما في الصورة أعلاه وتجدها فى الأسفل من الصورة المرفوعة عبر تطبيق فيس بوك .

 بمجرد الضغط علي تلك العصا السحرية التي تجدها في أسفل الصورة يتم إعادة الصورة إلى وضعها الطبيعي ليتمكن المُستخدم من مقارنة النتائج بين الصورة قبل وبعد اضافة التأثرات التلقائية والتي ومن خلال تلك العصا التخلص من التأثيرات الاجبارية التي تضاف الي صور فيس بوك .


الطريقة السابقة سريعة ولحظية يمكنك الاستعانة بها بشكل فوري وسريع للتخلص من التأثيرات الآلية التي تضاف الي صور تطبيق فيس بوك ولكن يمكننا التّعرف على الطريقة التي تخلصك من تلك الميزة نهائيا ان اردت ذلك !! فكيف ذلك ؟

كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق فيس بوك والذهاب الي الخيار (More) المزيد , ومن بعد المزيد اذهب الي الخيار الاعدادات settings .

ومن ثم اختر الخيار (Photos & Videos) الصور والفيديو وستظهر نافذة جديدة منها قم بالغاء التفعيل من أمام الخيار(Auto Enhance ) تحسين الصور الآلي وسيتم ايقاف الميزة التي وفرتها فيس بوك فى تحديثها بشكل نهائي .

ميزة رائعة ولكنها قد تكون مزعجة لك ولغيرك ولهذا وفرنا لك عزيزي الزائر هذا الشرح المبسط للتخلص من تلك الميزة وازالة التأثيرات على صورك فى تطبيق فيس بوك facebooapp .

تعليقات

المشاركات الشائعة