Easy Arabic Alphabet لتعليم الأطفال الارقام والحروف على ايفون

كثيرة هي التطبيقات التعليمية التي تستخدم لتعليم الاطفال الحروف والأرقام سواء عبر الحاسوب أو عبر الهواتف الذكية كالاندرويد وايفون وبلاكبيري وغيرها من الهواتف الذكية الأخري .
فالتعليم من خلال الأجهزة الذكية كالايباد والهواتف الذكية أصبح من الأمور المهمة والتي لاقت رواجا كبيرا خاصة وأن الاطفال يحبون تلك الاجهزة ويقضون جُل وقتهم عليها ولهذا علينا تسخير تلك الأجهزة لتعليمهم وتحبيبهم بالتعليم والعلم .

فهناك الكثير من التطبيقات التعليمية التفاعلية والتي يتفاعل معها الطفل وهو يتعلم اما عن طريق اللعب أو عن طريق الأناشيد والفيديو وغيرها من الأمور والاشياء المحفزة للطفل لجعله يقبل على العلم والتعليم .

Easy Arabic Alphabet

هذا التطبيق والذي يحمل الاسم (Easy Arabic Alphabet) هو من التطبيقات التعليمية الرائعة المخصصة للأطفال وتعليمهم حيث يمكنك من خلال التطبيق تعليم الأطفال الأرقام والحروف وطريقة نطقها مع توفير صور لتعليم الحروف والصور من الأشياء التي ترسخ فى ذهن الطفل ولا تُنسي بسهولة .

التطبيق رائع يستخدمه الكثيرين عبر الهواتف الذكية على ايفون ونتمني أن يتم توفير على هواتف اندرويد android ويمكنك الحصول على التطبيق من خلال المتجر فى ايتونز عبر متجر أبل للتطبيقات فاضغط هنا لتحميل التطبيق الأن .

مميزات التطبيق 
وللتطبيق مميزات وهي نقلا عن المتجر ايتونز فى رابط التطبيق وهي كالتالي : 
* تعليم الحروف لفظا عن طريق سماع الأحرف منطوقة بشكل سليم وكتابة عن طريق مشاهدة الأحرف على الشاشة .* تعليم الحروف مع الكلمات المناسبة وكذلك يوجد صور مرافقة للكلمات تسهل على الطفل عملية التعلّم .* تعليم الأرقام من 1 الى 20 وكذلك سماع كيفية نطق الأرقام .* التطبيق يحتوي على أنشودة الحروف التي تساعد طفلك على حفظ الحروف عن طريق تكرار سماع النشيد .* التطبيق سهل الاستخدام بحيث يتمكن طفلك البالغ من العمر سنتان أو اكثر من التلم بطريقة ذاتية .* التطبيق غير مزعج بحيث يمكنك تلقي اتصالاتك بشكل مريح .* التطبيق آمن لجميع الفئات العمرية حيث أن المادة التعليمية تمت مراجعتها وتدقيقها بعناية .
التطبيق من التطبيقات التعليمية الرائعة والمجانية free  فاذهب وحمله على هاتفك فى ايفون وابدأ فى تعليم أطفالك الحروف والارقام بطريقة اللعبة والأناشيد وبالتفاعل . 
Category: EducationReleased: Aug 10, 2014
Version: 1.0
Size: 3.3 MB
Language: English
Seller: Hassan Terab
© Adam Mayr
You must be at least 17 years old to download this app.

تعليقات

المشاركات الشائعة