Drive The Life لتحديث تعريفات الأجهزة Drivers فى ويندوز windows

التعريفات تعد من الأشياء المهمة عند كل مستخدم لنظام التشغيل ويندوز windows  فبعد كل عملية فورمات أو سوفت وير لويندوز يقوم المستخدم بالبحث عن التعريفات للصوت والشاشة والكاميرا وغيرها من التعريفات المهمة لتشغيل الجهاز بشكل صحيح وكامل.

تلك التعريفات لها تحديثات مثلها مثل بقية البرامج ,والتطبيقات الأخري فالتحديث لتعريف ما يعمل على حماية مستخدم نظام ويندوز من خطر الثغرات بالاضافة الي حل المشاكل التي قد تتعرض لها وتسبب فى عطلها فالحل هو التحديث أي عمل ابديت لتلك التعريفات .

فى العادة يقوم النظام بتحديث تلك التعريفات بشكل تلقائي وآلي ولكننا سنقوم فى هذا الشرح بالقيام بشكل بهذه الوظيفة بشكل يدوي وبكل سهولة فهل تريد ذلك ؟

برنامج DriveTheLife لتعريفات الجهاز 

الحل للمشكلة التي بين أيدينا نجدها فى هذا البرنامج (درايف دا لايف) وهو من البرامج الرائعة والتي ستساعدك فى تحديث جميع التعريفات دفعة واحدة، دون الحاجة إلى تثبيتها واحدة تلو الأُخرى .

  • Scan your PC for missing, corrupted, outdated, drivers
  • Find the most matched drivers for your PC & one click to update
  • Detect computer OS and evaluate intelligently
  • Solve driver problems easily and quickly
  • Massive manufactory resources, a large quality of devices supported
  • Well compatible with Windows 8.1/8/7/Vista/XP

الجميل فى البرنامج هو انه يمكنك بالاضافة الي الخدمة السابقة هو أن يمكن أخذ نسخة احتياطية (الباك أب) من تلك التعريفات وذلك لتوفير الوقت فى حال قمت بتغيير نظامك وأردت استعادة تعريفات ويندوز بسرعة وبكل سهولة , فالنسخة الاحتياطية ستقوم بحل المشكلة .

اذهب الي تحميل درايف داا لايفف من خلال الرابط فاضغط هنا www.drivethelife.com ومن ثم اضغط على زر التحميل DOWNLOAD وتجده زرا باللون البرتقالي قم بالنقر على هذا الزر لتحميل البرنامج على الفور .

قم بتسطيبه بعد ذلك بالطريقة العادية ومن ثم اضغط علي (ستارت )Start كما في الصورة التي فى الأعلي  لتبدأ عملية الفحص للتعريفات في وندووز وبالضغط على الزر update أبديت سيتم بدأ عملية التحديث.


الجدير ذكره أن البرنامج متوافق مع أنظمة ويندوز 8.1/8/7/Vista/XP فيستا وويندوز 8.1 بالاضافة الي ويندوز سبعة 7 وما فوق  وغير ذلك فلن تتمكن من استخدام هذا البرنامج .


تعليقات

المشاركات الشائعة