نقل الالعاب والبرامج والتطبيقات من الهاتف إلى الذاكرة الخارجية في ويندوزفون

 نقل الالعاب والبرامج من الهاتف إلى الذاكرة الخارجية في ويندوزفون وبكل سهولة
هناك الكثير مما يشتكون من قلة سعة ومساحة الذاكرة الداخلية للهاتف الذكي ويعملون المستحيل من أجل أن يوفروا من مساحة الهاتف من خلال حذف الكثير من التطبيقات والبرامج بالاضافة الي الألعاب الغير ضرورية من أجل توفير المساحة .

فهناك من الهواتف من لاتدعم نقل البرامج والتطبيقات والألعاب من الهاتف الي الذاكرة الخارجية فهناك اصدارات على اندرويد لاتتوفر فيها تلك الميزة كأندرويد 4.2.2 GT 62  فلهذا عملت قوقل google على توفير الميزة فى اصدارات أحدث من هذا الاصدار وأعلي .

ولكن ماذا يفعل المستخدم لهواتف ويندوز فون والذين يعانون من نفس المشكلة ومن استهلاك المساحة الداخلية ويريدون تنزيل مزيد من القيمز GAMES والابليكيشن فلهذا أتينا لكم بهذا الشرح المبسط ان شاء الله .

فان كنت من مستخدمي هواتف الويندوز فون وتريد نقل أشيائك من والي الذاكرة الخارجية فى الهاتف فتتبع معا لطفاً هذا الشرح التالي :

نقل التطبيقات من والي الذاكرة الخارجية والعكس  : 
  1. اذهب الي الاعدادات settings أولا وذلك بسحب الشاشة من الأعلي .
  2. ومن ثم ابحث عن الخيار storage sense ستورج سنس كما فى الصورة اعلاه فقك بالضغط عليها .
  3. ستجد قائمتين وهو الفون phone  والذاكرة الخارجية sd card .
  4. قم بالنقر على خيار phone  ومن ثم اضغط على app+ games أي التطبيقات والألعاب .
  5. ستظهر لك قائمة بالتطبيقات التي على هاتفك انتظر الي حين ظهورها .
  6. الأن عليك باختيار التطبيق الذي تريد نقله من الداخل الي الخارج حيث الذاكرة فقم بالنقر على التطبيق الأن .
  7. انقر على move to sd  وسيتم نقل التطبيق الي ذاكرتك الخارجية الأس دي .
  8. يمكنك نقل مجموعة من التطبيقات دفعة واحدة  بدلا من واحد تلو آخر وذلك من الضغط على  select  ومن ثم تعليم وتحديد التطبيقات التي تريد نقلها بوضع علامة الصح أمامها .
  9. فى الأسفل مباشرة  انقر على زر موف move وستظهر رسالة تحذير انقر على الزر يس yes لتبدأ عملية النقل.
  10. هناك بعضا من التطبيقات من الممنوع أن يتم نقلها وهي التي محمية وجزء من النظام وسيظهر لك رسالة تفيد بذلك بعد عملية النقل تلك , وفى الاصل لن تتمكن من تعليمها بعلامة صح .
  11. الان وفي حال أردت ان تقوم بالعكس أي النقل من الخارجية sd الي الداخلية عبر الهاتف فكل ما عليك فعله هو نفس الخطوات السابقة ولكن بدلا من اختيار phone قم باختيار الخيار أس دي كارد وحدد التطبيقات ومن ثم ابدأ فى عملية النقل من الخارجي الي الداخلي .
طريقة رائعة لهواتف ويندوز فون والتي من خلالها يمكنك الحصول على مساحة كافية من أجل تنزيل المزيد من العاب وتطبيقات وسوفت وير وغيرها من الملفات عبر الذاكرة .
المصدر 

تعليقات

المشاركات الشائعة