تغيير تاريخ ووقت نشر المشاركة فى فيس بوك وبكل سهولة

تغيير تاريخ ووقت نشر المشاركة فى فيس بوك وبكل سهولة

في وقت سابق قامت الفيس بوك تلك الشبكة الاجتماعية باطلاق ميزة عبر صفحت الفيس بوك تُمكن أصحاب الصفحات من تغيير وقت وتاريخ نشر المنشور أو المشاركة عبر صفحة الفيس بوك لوقت وتاريخ سابق وبكل سهولة .


ويبدو أن الفيس بوك لم تكتفٍ بهذا فقد قامت واخيرا بتوفير نفس الميزة ونفس الطريقة عبر الحسابات العادية (البروفايل) عبر الحسابات الشخصية فى فيس بوك حيث يمكنك عزيزي الان تغيير وقت وتاريخ مشاركتك باي وقت سابق.

ولتتمكن من هذا الامر اذهب وقم بفتح حسابك في فيسبوك facebook  ومن ثم انشر منشورك الجديد أو ارجع الي مشاركة قد سبق وقد شاركتها عبر الحساب في فيس بوك .

كما فى الصورة اعلاه انقر على السهم الصغير بجانب المُشاركة وستسدل قائمة فيها عدة خيارات متوفرة ما يهمنا فيها هو الخير Change Date أي تغيير التاريخ وتجده فى الخيار الثالث أو الثاني .انقر على الزر السابق ستظهر لك نافذة جديدة فيها الوقت والتاريخ يمكنك الان التعديل على ما تريد التعديل اليه سواء بسنة سابقة ووقت سابق فاضبط التاريخ والوقت  ومن ثم اضغط على زر حفظ save  انظر الي الصورة  .
تغيير تاريخ ووقت نشر المشاركة فى فيس بوك وبكل سهولة
بمجرد الضغط على زر السييف سيتم حفظ منشورك الذي قمت بتعديله وستظهر نافذة (Date saved) كما في الصورة تظهر لك ما قمت بتعديله وستخبر أصدقائك أن المُشاركة نُشرت بالتاريخ الحقيقي وتم تغييرها إلى التاريخ أو الوقت الذي حددته أنت.

ميزة رائعة وجميلة يمكنك من خلالها تعديل وقت وزمن منشوراتك فى افيس بوك فاذهب وعدّل ما تريده عبر الفيس واستمتع بوقتك !!

تعليقات

المشاركات الشائعة