authorstream لمشاركة العروض التقديمية عبر الانترنت وبكل سهولة

authorstream لمشاركة العروض التقديمية عبر الانترنت وبكل سهولة

الانترنت ملء بالعروض التقديمية التي تستخدم فى عرض الأفكار والمشاريع التي يريد الشخص توضيحها للأخرين سواء لعمل فى درس من الدروس .


ومن أشهر تلك العروض هي البوربوينت powerpoint وهو برنامج يستخدم فى العروض وخاص بشركة مايكروسوفت وهو حزء من برامج عدة كالوورد وغيرها .


وتعتبر مشكلة مشاركة تلك العروض ومنها النوع السابق من بين المشاكل التي يعاني منها المستخدمين وذلك بالرغم من وجود الكثير من المواقع التي تسمح للمستخدمين مشاركة الملفات وتخزينها سحابياً على الإنترنت كدروب بوكس dropbox وقوقل درايف وسكاي درايف ولكنها وللاسف تفتقر اي بعض من الأدوات ولهذا علينا البحث عن بديل !!

موقع authorstream

الحل فى هذا الموقع أوتر ستريم حيث يوفر أداة لمشاركة العروض التقديمية بكل سهولة ونشرها عبر الشبكة العنكبوتية ويوفر أدوات أكثر من المواقع التي تستخدم فى التحزين والرفع السحابي السابق ذكرها .

كل ما عليك فعله هو الذهاب الي الرابط www.authorstream.com ومن قم تسجيل الدخول من خلال حسابك فى الفيس بوك facebook من خلال النقر على الأيقونة التي تجدها مباشرة أمامك , أو يمكنك تسجيل حساب مجاني free بدلا من الدخول بحسابك فى فيس بوك .

بعد أن تدخل بحسابك الجديد فى الموقع اذهب الي الأعلي مباشرة وقم بالضغط على الزر (Upload) لتقوم برفع عروضك فقم باستيراد العروض من حاسوبك لتنشرها وتشاركها مع الأخرين عبر الانترنت .

الجدير ذكره ان فى الموقع تتوفر امكانية البحث عن عروض معنية حيث يمكنك شرائها من خلال الموقع فاذهب وقم بكتابة ما تريد البحث عنه من خلال مربع البحث وتجده فى الأعلي مباشرة  .

انتهي شرح اليوم والذي كان عن كيف أشارك العروض التقديمية عبر الانترنت  فان كنت من الباحثين عن هذا الأمر بامكانك الرجوع الي الأعلي والبدء فى مشاركة عروضك التقديمية بكل سهولة .

تعليقات

المشاركات الشائعة