مواصفات ATIV Book 9 الأنحف من بين حواسيب سامسونج

مواصفات ATIV Book 9 الأنحف من بين حواسيب سامسونج

كثير هي أجهزة شركة سامسونج سواء عبر الهواتف الذكية أو عبر الأجهزة المحمولة واللوحية وأخر تلك الأجهزة التي كشفت عنها سامسونج هو الحاسوب والذي يطلق عليه الاسم ATIV Book 9 Ultrabook فما هي مواصفات هذا الحاسوب الجديد ؟


مواصفات حاسوب ATIV Book 9
يعتبر هذا الحاسوب الأنحف من بين حواسب شركة سامسونج ويملك عددا من المواصفات وهي كالتالي: 
  • السماكة والوزن : 1.14 سنتيميتر ووزن يبلغ حوالي 948 جرام.
  • المعالج : يعمل بمُعالج إنتل الجديد Core M المُصمم خصيصًا للاستخدام في الأجهزة النحيفة .
  • البطارية : تعمل البطارية لمدة عشرة ساعات ونصف بشكل متواصل .
  • الشاشة : يملك شاشة بقياس 12.2 إنش ودقّة عالية تبلغ 1440×2560 بيكسل تتمتّع بإضاءة عالية تبلغ 350 nits مع وجود وضعية الاستخدام الخارجي .
  • توفير الطاقة : يملك الجهاز وضعية لتعمل على توفير الطاقة ويطلق عليه الاسم وضعية Ultra Power Saving Mode لتوفير الطاقة حيث تتيح تلك الميزة استخدام الحاسوب ساعة إضافية عبر الإغلاق التلقائي لجميع الخدمات غير الأساسية في نظام التشغيل.
  • السعر : وأخيرا بالنسبة للسعر فان الجهاز سيتوفر فى العام الجديد 2015 بسعر 1200 دولار لنسخة 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 128 جيجابايت من مساحة التخزين من نوع SSD، أو بسعر 1400 دولار مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وقرص تخزيني بسعة 256 جيجابايت.
فكل عام وانتم بخير بمناسبة  عام 2015 ويبدو أنه سيكون عام الأجهزة الذكية والأجهزة والحواسيب المتطورة التي تملك من الامكانبيات والمواصفات الكثير والكثير تماما كما فى جهازنا اليوم والذي هو موضوع شرحنا اليوم فما رأيك فى مواصفات الجهاز ATIV Book 9 الجديد كليا ؟ ! :) 

تعليقات

المشاركات الشائعة