anonysurfer لتصفح المواقع بشكل خفي وأمن وبدون برامج

anonysurfer لتصفح المواقع بشكل خفي وأمن وبدون برامج

هناك الكثير من الدول التي تعاني من حظر المواقع الالكترونية للاسباب سياسية أو أخلاقية كسوريا والعراق بالاضافة الي غزة فهناك الكثير من المواقع مثلا حُظرت فى سوريا للاسباب تتعلق (بالثورة السورية) ضد النظام الحاكم .


فعند نشوء أي مشكلة سياسية تقوم الدولة بحظر الشبكات الاجتماعية كالفيس بوك facebook وتويتر وغيرها من الشبكات التي لها دور فاعل فى تأجيج الاحتجاجات أو الثورات أو أي أمر أخر .

ولهذا يلجأ الكثير من المستخدمين الي التطبيقات والبرامج مثل برامج البروكسي (Access web proxy) أو vpn والتي تقوم بفك الحظر والتذاكي على عمليات الحظر ومشاهدة ما هو ممنوع في البلد الذي يعاني من عمليات حظر لمواقع انترنت أو شبكات .

بغض النظر عن الأسباب السابقة أو غيرها فهناك من المستخدميين يرغبون فى الحصول على تصفح انترنت أمن وخفي بعيد عن المتطفليين وعمليات القرصنة وسرقة البيانات  ولهذا وللجميع الأسباب السابقة وغيرها أتيت لكم بطريقة اليوم .

موقع anonysurfer دوت كوم 

هذا الموقع هو حل من الحلول الكثيرة التي تستخدم فى حال كان فى بلدك عملية حظر لمواقع انترنت أو ان كنت ترغب فى تصفح الانترنت بشكل أمن وخفي فموقع (anonysurfer) من المواقع الرائعة فى هذا المجال حيث يمكنك هذا الموقع من تصفح المواقع بشكل آمن وخفي دون الحاجة لتثبيت أي برامج بالاضافة اي أن الموقع يعطيك امكانية تصفح المواقع باستخدام ip (أي بي) وهمي وايضا من بلد اخري بالاضافه الي اختيار نوع التشفير الخاص بأتصالك والكثير من المميزات التي تضفي على تصفحك الأمان والخفاء .

كل ما عليك فعله هو الذهاب الي زيارة الرابط الالكتروني انقر هنا لتذهب الي رابط الموقع عبر الانترنت , ومن ثم قم بنسخ الموقع المحظور فى بلدك والصقه فى المربع كما فى الصورة أعلاه ومن ثم اضغط على زر انتر enter وانتظر الي حين فتح الموقع .

الموقع له تطبيقات على كل من اندرويد وويندوز ستور (ios) يمكنك تنزيلها عبر الهاتف الذكي لتقوم باستخدام التطبيق عبر الهاتف الذكي أيضا ان اردت بالاضافة الي استخدامه عبر الويب فى جهازك المكتبي أو اللوحي .

كما يمكنك اختيار نوع التشفير من خلال النقر على السهم الصغير فى اليسار لتسدل قائمة كما فى الصورة التي فى الأعلي لتختار نوع التشفير الذي تريده .

موقع رائع وطريقة رائعة من الطرق الكثير المتوفرة عبر الانترنت والتي يمكنك الاستعانة بها من أجل الحصول على التصفح الأمن والخفي فى نفس الوقت .

الجدير ذكره ان هناك الكثير من الاضافات على المتصفحات ككروم والفايرفوكس , ففي المتصفح كروم chrome الكثير من الاضافات المتوفرة فى سوق كروم الالكتروني والتي تمكنك من تصفح المواقع المحظورة بكل سهولة بالاضافة الي التصفح الخفي والآمن .


Surf the web with anonymous and private web proxies powered by A2, CGIProxy, Glype, PHProxy and PHProxy++. Subject to TERMS. A2

تعليقات

المشاركات الشائعة