AirDroid 3 أير درويد لربط الكمبيوتر بالهاتف الذكي فى اندرويد

AirDroid 3 أير درويد لربط الكمبيوتر بالهاتف الذكي فى اندرويد

هناك الكثير من الطرق والأساليب التي تستخدم فى ربط الهاتف الذكي بالحاسوب وذلك لاستخدام واستغلال شاشة الحاسوب الكبيرة من أجل اتمام المهام التي على الهاتف من تطبيقات وجهات اتصال ورسائل وغيرها الكثير من الأشياء .


ولعل مشكلة الواتس اب whatsapp  من بين تلك التطبيقات الخاصة بالدردشة والتي لطالما بحثنا عن طرق لاستخدام هذا التطبيق وغيره من التطبيقات عبر الكمبيوتر .

الحل يمكنك فى الاصدار الجديد الذي يحمل رقم 3.0 من تطبيق أير درويدAirDroid وهو الذي سوف يوفر عليك الكثير من العناء والبحث عن الطرق من أجل ربط الحاسوب بالهاتف حيث يسمح AirDroid المجاني free  لك بتشغيل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي العامل بنظام التشغيل أندرويد android  من خلال الكمبيوتر عبر اتصال wi-fi واي فاي بحيث يمكنه الاستفادة من شاشة حاسوبك من أجل أن تقوم بالاطلاع واستخدام الهاتف بكل سهولة .

وهناك الكثير من الأشياء التي يوفرها التطبيق مثل الرد على الرسائل النصية sms أس أم أس بالاضافة الي الرد على المكالمات وتشغيل التطبيقات التي على الهاتف كالواتساب وفايبر وانستاغرام وغيرها . AirDroid - Android on Computer

فقد قالت الشركة المطورة لهذا التطبيق الرائع عبر المدونة الخاصة بها عبر الانترنت : 
(لن تُفوِّت أي رسائل مهمة مع التركيز على عملك. ويمكنك استقبال والرد على الرسائل النصية القصيرة على جهاز الحاسوب، والأهم من ذلك، أصبح بإمكانك وضع جهاز أندرويد الخاص بك تحت السيطرة الكاملة باستخدام الفأرة ولوحة المفاتيح، حتى دون أن يكون هاتفك معك) .
ولم تنسي الشركة من توفير الأمن والحماية عبر التطبيق حيث تم توفير ميزة التشفير "نهاية إلى نهاية" لكافة الرسائل النصية القصيرة وغيرها من الأشياء التي تقوم بها من أجل الحماية الكاملة .

تحميل AirDroid

هناك نسختان من التطبيق واحدة لأجهزة ويندوز وماك mac ويمكنك الحصول عليها من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا وأخري نسخة لتطبيق هاتف اندرويد عبر متجر قوقل بلاي google play فاضغط هنا لتحميل النسخة .

اذهب تثبت التطبيق عبر هاتفك فى آندرويد وثبته بالطريقة العادية بالضغط على زر install  لتبدأ فى استخدام التطبيق , ومن ثم اذهب وحمّل البرنامج عبر حاسوبك فى ويندوز أو الماك وثبته.

بعد تثبيت التطبيق فى الهاتف سيطلب منك انشاء حساب على التطبيق فيمكنك الدخول من خلال حسابك فى جي مايل GMAIL  من خلال كتابة رقمك السري وبريدك الالكتروني , ونفس هذا الحساب يمكنك الدخول به عبر البرنامج فى الكمبيوتر .

حينما تريد استخدام هاتفك عن بُعد وعن طريق الحاسوب يجب أن تتصل بالواي فاي أو سلك اليو بي أس UBS  لتقوم بادارة الهاتف من كمبيوترك وتلقي المكالمات والرسائل وادارة التطبيقات والدردشة عبر تطبيقات الدردشة وغيرها الكثير من الأشياء .

 طريقة رائعة لادارة الهاتف الذكي عن بعد عبر الشاشة الكبيرة بدلا من شاشة الهاتف الصغيرة المملة عند البعض فاذهب وثبت التطبيق وابدأ فى الحصول على اشعاراتك عبر حاسوبك وانقل الاندرويد الي كمبيوترك بكل سهولة . ووقتا ممتعا اتمناه لكم .. 

تعليقات

المشاركات الشائعة