عرض المكالمة الواردة بطريقة اندرويد 5 LollipopCall لمنع الازعاج

طريقة لعرض المكالمة الواردة بطريقة اندرويد 5 لمنع الازعاج
منذ اطلاق نظام التشغيل اندرويد 5 Lollipop لولي بوب المعروف باسم المصاصة ظهرت فيه الكثير من المميزات والتحسينات المختلفة عن اصدارات اندرويد السابقة ففي هذا الاصدار عدد من الأشياء الرائعة التي تجعل المستخدم يُقبل على هذا النظام .

فغير ميزة الحماية والأداء الجيد والتوافقية مع الكثير من التطبيقات فهناك أمر وهو محور هذا الشرح والتي تتلخص فى امكانية عرض المكالمات الواردة بشكل نافذة من الأعلى كما فى الصورة اعلاه لمنع الازعاج وعدم مقاطعة المستخدم لهاتف  android أثناء قيامه بعمل من الأعمال , وذلك لأنه وفي الوضع الطبيعي تظهر شاشة عرض التنبيه بشكل كامل على الشاشة مما تعمل على اعاقة عمل المُستخدم .

ولهذا سنعمل اليوم على حل تلك المشكلة ولهذا تم توفير تطبيق لولي بوب كوول فايف LollipopCall_v155 والذي من خلال هذا التطبيق لا وجود لأي مقاطعة لعملك أثناء وورود أي مكالمة واردة .

اذهب الي تحميل التطبيق بصيغة أي بي كي apk من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا للتحميل  ومن ثم أنزله على الحاسوب وقم بتوصيل هاتفك بوصلة يو بي أس ubs لتقوم بنقل التطبيق الي الهاتف وذلك على الذاكرة الداخلية للهاتف أو الذاكرة الخارجية SD .

اذهب الي الهاتف ومن ثم ابدأ في تثبيت التطبيق وقبل هذا اسمح بتنزيل التطبيقات الغير معروفة المصادر عبر الهاتف لتتمكن من اكمال عملية تثبيت التطبيق .

الان وبمجرد الانتهاء وفى حال ورودك أي مكالمة سيتم عرضها فى الأعلي كما فى الصورة المرفقة ولن يعيقك أي شىء بعد الأن , كما يمكنك التعديل على الثيم والذي كما يظهر عندي انه لونه فاتح حيث يمكنك اختيار أي لون من الألوان وتجده هذا بالاضافة الي خيارات أخري عبر اعدادات settings التطبيق.

اذهب وثبت التطبيق وقل وداعا لأي مقاطعة من المقاطعات التي سببت لك فى السابق ازعاجات فى حال كنت تلعب لعبة أو تستخدم أبليكشن معين .. 

تعليقات

المشاركات الشائعة