writerack لنشر تغريدات بأكثر من 140 حرفا على تويتر

writerack لنشر تغريدات بأكثر من 140 حرفا على تويتر

شبكات التواصل الاجتماعي من الأشياء التي يحرص عليها الكثير من المستخدمين لتلك الشبكات عبر الانترنت كالفيس بوك وتويتر وجوجل بلس وليكند أن وغيرها الكثير من الشبكات التي لابد من زيارة واحدة منها يوميا لنشر الصور أو مشاركتها بالاضافة الي اضافة النصوص والفيديوهات والكثير من الأمور الأخري .


ومن الشبكات الاجتماعية المشهورة فى مجال التدوين المصغر (Micro Blogging) هي شبكة تويتر twitter الاجتماعية والتي تعد من الشبكات الاجتماعية التي يرتادها الملاييين من الأشخاص فى العالم العربي والعالم الغربي بشكل عام وذلك لنشر تغريدات وتغريدات بالصور والفيديو لمشاركتها مع الأصدقاء .

ومن بين المشاكل التي يعاني منها مستخدمي تلك الشبكة الاجتماعية هي تقييد تويتر للمستخدمين بالتغريد فقط ب 140 حرفا فقط لاغير وهذا الأمر لا يترك المجال لللأشخاص بالتغريد والتعبير عن أمور أخري يودون قولها وان كان هذا الأمر جميلا من باب (خير الكلام ما قل ودل ) .

ولكن اليوم ومن خلال هذا الشرح سنشفي قلوب من ينزعجون من التقييد ب 140 حرفا وسنعرفكم على الطريقة التي من خلالها يمكنكم التغريد بأكثر من تلك الحروف لنشرها عبر الحساب فى تويتر .

موقع writerack

الحل فى هذا الموقع والذي يحمل الاسم (writerack) حيث يسمح بكتابة الفكرة التي يرغب المستخدم بمشاركتها ليقوم الموقع بشكل آلي بتجزئتها لتظهر مُرتبة في أكثر من تغريدة لتغريدها بعد ذلك عبر حسابك فى تويتر . ! 


يمكنك زيارة رابط الموقع عبر الضغط على الرابط فاضغط هنا http://writerack.com/ فقم بالضغط على الرابط لتذهب الي زيارته على الانترنت  .

بعد الدخول الي الموقع يجب أن تقوم بتسجيل الدخول الي حسابك فى تويتر بالضغط على الزر الذى فى الاعلي (login with twitter) فقم بالضغط على هذا الزر ومن ثم قم بكتابة رقمك السري وبريدك الالكتروني لتدخل الي حساب تويتر الخاص بك لتبدأ فى استخدام الموقع .

بعد الدخول ستجد مربعين الأول على اليسار هو المكان المخصص لكتابة النص الكبير الذي تريد التغريد به عبر حسابك فى تويتر والمربع الأخر وهو المكان الذي سوف يتم تقسيم التغريدة الي أكثر من تغريدة للتغريد بها عبر الحساب فى تويتر .

بعد نسخ او كتابة النص سيتم تجزئة النص الي تغريدات وبمجرد الضغط الزر الذي فى الأسفل وهو زر (post tweets) سيتم نشر التغريدات على حسابك فى تويتر بشكل فوري ومتتالي .





تعليقات

المشاركات الشائعة