شرح كيفية تحميل وتركيب تطبيق واتس اب بلس WhatsApp Plus

كيفيفة تحميل وتركيب تطبيق واتس اب بلس WhatsApp Plus

يعتبر تطبيق الواتس اب من التطبيقات المشهورة فى مجال تبادل الصور والنصوص مع الأصدقاء والأهل عبر تطبيق منصب عبر الهاتف سواء فى اندرويد وايفون, ويعتبر تطبيق واتس اب بلس من التطبيقات الغير رسمية والتي يلجأ اليه الكثير من المستخدمين الذين يعانون من مشاكل فى تطبيق الواتس اب العادي الرسمي فما هو تطبيق واتس اب بلس الغير رسمي؟ وكيف يمكننا تركيب وتحميل هذا التطبيق  ؟


تطبيق واتس اب بلس WhatsApp Plus
تطبيق من التطبيقات الغير رسمية الشبيهة بتطبيق واتساب الرسمي المملوك لشبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك facebook ولكن فى تطبيق واتس اب بلاص "WhatsApp Plus" فيه تغييرات من حيث حجم الخط ,وحجم الفيديوهات فيه بالاضافة الي جودة الصور وغيرها من المميزات المعدلة والتي تختلف عن تطبيق واتساب الرسمي WhatsApp .

كيف أحصل وأحمل تطبيق WhatsApp plus
يمكنك الحصول وتحميل تطبيق واتس اب بلس من خلال ميديا فاير mediafire عبر موقع صاحب التطبيق فاضغط هنا لتحميل تطبيق واتس اب بلس أو يمكنك تحميله من خلال سيرفر موقع xq55  فاضغط هنا .

كيفية تركيب تطبيق واتس اب بلس
بعد أن قمنا بتحميل والحصول على تطبيق واتس اب بلس يمكننا الانتقال الي خطوة التركيب والتي من خلالها سنتعرف على طريقة تركيب واتس اب بلس عبر الهاتف الخاص بنا ..وهي كالتالي ::

  • فى البداية يجب ان يكون على هاتفك تطبيق واتس اب الرسمي ويمكنك الحصول على التطبيق من خلال الرابط فاضغط هنا.
  • قم باجراء محادثة أو دردشة مع جهة من جهات الاتصال الخاصة بك وكمثال تكلم مع مرحبا أو test .
  • الأن عليك اخذ نسخة احتياطية للتطبيق من خلال الطريقة :
  1. اذهب الي اعدادات Settings  التطبيق نفسه .
  2. ومن ثم اذهب الي اعدادات الدردشة .
  3. وبعد قم بعمل نسخ احتياطي للمحادثات .
  • الان وبعد تنزيل التطبيق وأخذ النسخة الاحتياطية قم بحذف التطبيق كليا ومن المهم الانتباه ان لاتقم بحذف الملف الأساسي للتطبيق واتس اب الرسمي فقط قم بحذف التطبيق بالطريقة العادية ولاتستخدم برامج مثل سي كلينر وغيرها من البرامج التي تحذف البرامج والتطبيقات من جذورها.
  • الأن وبعد اتمام عملية الحذف قم بتنزيل وتثبيت تطبيق واتس اب بلاص والذى يمكنك الحصول عليه من خلال الروابط التي وضعتها فى الأعلي .
  • قم بالتسجيل ووضع رقمك والتسجيل عبر التطبيق فى واتس اب بلس.
  • وفى النهاية اعمل Rstore استعادة لبياناتك من النسخة الاحتياطية التي أخذناها فى الخطوة رقم 2 .
  • الأن وبد اتمام عملية التثبيت لتطبيق واتس اب بلس يكون لديك التطبيق جاهز للاستخدام وبه من المميزات الشبيهة بتطبيق واتس اب الرسمي الكثير ولكن بدون ميزة الاخفاء ولتفعيل ميزة الاخفاء فى تطبيق واتس اب بلس عليك بالتالي :
تفعيل خاصية الاخفاء فى تطبيق واتس اب بلس 
  • قم بقتح تطبيق واتس اب بلس واضغط على القائمة الرئيسية لتسدل قائمة.
    من القائمة قم بالضغط على الخيار الحصول على WhatsApp +د .
    ستظهر نافذة منها قم بالضغط على زر تفعيل.
    اذهب بعد ذلك الي متجر قوقل بلاي google play وحمل تطبيق Plus Donation فقم بتحميل التطبيق وتثبيته من خلال الضغط على زر تثبيت ومن ثم الموافقة والانتهاء من تثبيت التطبيق عبر هاتفك .
    افتح التطبيق مرة واحدة ومن ثم ارجع الي الوراء للخروج من التطبيق .
    ارجع الي القائمة فى تطبيق واتس اب بلس ومن القائمة اضغط مرة أخري على الخيار الحصول على WhatsApp +د .
    وبذلك تكون مخفيا فى تطبيق واتس اب بلس.
بذلك نكون ومن خلال هذا الشرح قد قمنا بتحميل وتركيب واتس اب بلس عبر الهاتف بالاضافة الي تفعيل خاصية الاخفاء لتطبيق واتس اب بلس واستمتع باستخدام التطبيق .

تعليقات

المشاركات الشائعة