حل لمشكلة This app is incompatible with your device لتطبيقات اندرويد

حل لمشكلة This app is incompatible with your device في متجر قوقل بلاي

التطبيقات تعد من الاشياء التي لابد منها على كل هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد او IOS او غيرها من الهواتف الاخري وتلك التطبيقات تكون متوافقة وهناك تطبيقات غير متوافقة مع النظام وهي مشكلة عند الكثير من المستخدمين !


تماما كما فى المشكلة التي بين أيدينا اليوم والتي تتمثل فى الرسالة "This app is incompatible with your device" فحينما نريد أن نقوم بتثبيت تطبيق من التطبيق عبر المتجر في قوقل بلاي google play تظهر تلك الرسالة والتي لاتمكن المستخدم من تنزيل وتثبيت التطبيق عبر اندرويد .

وهناك عدة أسباب تفسر سبب ظهور تلك الرسالة أولها أن التطبيق المراد تنزيله غير متوافق مع الهاتف الذكي فى اندرويد ولهذا تظهر تلك الرسالة , بالاضافة الي أن التطبيق لا يكون متوافق مع البلد الذى انت مقيم فيها أو غير مسموح به فمن الممكن أن يكون التطبيق موجه الي فئة معينة ولبلد معين وغيرها من الاسباب الاخري التي تعمل على ظهور تلك الرسالة .

ولكن المشكلة أن هناك الكثير من المستخدمين يكون هاتفهم فى اندرويد متوافق مع نسخة التطبيق ومع التطبيق نفسه ومسموح به فى البلد المقيم فيه وبالرغم من ذلك تظهر تلك الرسالة المزعجة والتي عانيت منها أنا شخصيا . .

ولهذا أتيت اليوم بهذا الشرح البسيط والذي من خلاله يمكنك قهر تلك الرسالة وتنزيل وتثبيت التطبيقات التي تريدها لتثبيتها عبر هاتفك فى اندرويد . فما هي الطريقة لحل تلك المشكلة ؟

تحميل التطبيق بصيغة apk-downloader

الحل الأول لتلك المشكلة هي بتحميل التطبيق بصيغة apk-downloader "الأي بي كي" وهي صيغة  يلجأ اليها الكثير من المستخدمين فى حال لا يتوفر التطبيق عبر المتجر فى قوقل بلاي أو فى حال لا تسمح قوقل برفع التطبيق فى متجر قوقل بلاي لأن التطبيق مخالف لسياسة قوقل وخاصة فى التطبيقات المقرصنة ولهذا يلجأ المطورين الي توفير التطبيقات بتلك الصيغة لتنزيل التطبيق وتثبيتها مباشرة عبر الهاتف .

اذهب الي الرابط الخاص ب apk-downloader من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا  الان قم بنسخ رابط التطبيق من متجر قوقل بلاي والذي لا يمكنك تنزيل التطبيق من خلاله ومن ثم لصقه فى المربع الخاص بذلك .

بعد نسخ ولصق الرابط فى المربع المخصص لذلك قم بالضغط على الزر باللون الأزرق وهو زر "generate download link" وانتظر لحظات لحتي تكتمل عملية توفير وجلب وتجهيز التطبيق للتحميل وسيظهر زر click here to download قم بالضغط عليه لتحميل التطبيق بالضيغة ومن ثم ارفعه عبر هاتفك وبكل سهولة .

الحل الأخر متجر سامسونج

يوجد حل أخر غير الحل السابق والذي تطرقنا اليه والحل الثاني يتمثل فى متجر سامسونج والذي يمكنك استخدامه كبديل عن متجر قوقل بلاي google play فمن خلاله يمكنك البحث عن التطبيق الذي تريده وتثبيت التطبيق عبر هاتفك فى اندرويد.

اذهب الي زيارة الرابط لمتجر سامسونج من خلال الضغط على الرابط http://apps.samsung.com/earth/main/getCountryOther.as ومن ثم قم بتحديد البلد الذي تقيم فيه من خلال الضغط على Select your Country وحدد بلدك .

تعليقات

المشاركات الشائعة