توفير اللغة العربية فى كيبورد سويفت كي swiftkey على ايفون

ارسال طلب لتوفير اللغة العربية فى كيبورد سويفت كي swiftkey على ايفون

فى خبر سار لمن يتحدثون بلغة الضاد فقد قالت الشركة المطورة للوحة المفاتيح "الكيبورد" سويفت كي أنها بصدد العمل على توفير اللغة العربية فى اللوحة الاكثر شهرة وتحميلا بين مستخدمي الهواتف الذكية وخاصة اندرويد .


فالشركة المطورة لكيبورد سويفت كي تعمل على اضافة اللغة العربية عبر سويفت كي swiftkey لهواتف ايفون بدون أن تحدد مدة زمنية محددة لهذا الأمر ولكن على ما يبدو أنها ستكون قريبا .

وتشتهر لوحة المفاتيح سويفت كي بانها الاكثر تحميلا من بين لوحات المفاتيح الغير أصلية والغير رسمية والتي يلجأ اليها المستخدمون لاضافتهم عبر هواتفهم الذكية , فأبل وبعد اطلاق نظام التشغيل الخاص بها  ios8 سمحت للمطورين باضافة لوحات مفاتيح غير أصلية واستبدالها باللوحة الاصلية فى هواتف ايفون .

ويمكنك الحصول على لوحة المفاتيح سويفت كي عبر اندرويد من خلال شرح سابق قمنا بتوفير لك عبر الرابط فاضغط هنا لتحميل كيبورد سويفت كي على اندرويد .. 

لوحة سويفت كي لوحة مجانية free وهذا الأمر الذى شجع الكثير من المستخدمين من استخدامها والبحث عنها وتثبيتها عبر هواتفهم فى ايفون واندرويد والتي لا تدعم اللغة العربية حالياً علي أي أو أس مع أنها تدعم 17 لغة مختلفة حتى لغات عدد ناطقيها أقل بكثير من ناطقي العربية.وفى هذا السياق يمكنك المساعدة فى توفير اللغة العربية عبر تلك اللوحة "سويفت كي" لاضافتها على ايفون عبر ارسال طلب بذلك ويتم هذا الامر كالتالي : 
  1. اذهب الي صفحة الدعم الفني الخاص بلوحة المفاتيح سويفت كي من خلال الرابط https://support.swiftkey.com/hc/en-us/requests/new .
  2. بعد ذلك اختر الخيار Feature Requested من بين الخيارات المتوفرة "PLEASE CHOOSE FROM THE REPORT AN ISSUE OR FEATURE REQUEST FORMS."
  3. سيظهر لك نموذج لشرح الميزة المطلوب إضافتها مع بريدك الإلكتروني .
  4. تأكد من اختيار نظام iOS في خانة Device Platform.
ان كنت من الباحثين عن اللغة العربية عبر تلك اللوحة المفاتيح "سويفت كي" الاشهر استخداما سارع الي ارسال طلب توفير اللغة العربية من خلال النموذج السابق لتوفير اللغة العربية فى سويفت كي .


تعليقات

المشاركات الشائعة