تحميل برنامج SSL Enforcer لحماية وتشفير الاتصال في ويندوز

برنامج SSL Enforcer لحماية وتشفير الاتصال في ويندوز

الحماية والأمان على الانترنت من الأشياء التي ينشدها ويريدها الكثير من مستخدمي تلك الشبكة العنكبوتية فمن خلال المتصفح يمكن للمخترقين الدخول الي أجهزة المستخدمين للتجسس والحاق الضرر بصاحب الجهاز فى ويندوز او ماك , فهناك الكثير من الروابط الملغومة والخبيثة والتي تستهدف بالدرجة الأولي اختراق الاجهزة وسرقة البيانات خاصة البيانات المصرفية والائتمانية وغيرها.


ولهذا فان عمليات التشفير تصبح ضرورة ملحة لتشفير الاتصال فى المتصفحات وقد أولت الكثير من المتصفحات المملوكة لشركات مثل قوقل google وفايرفوكس firefox أولت اهتماما كبيرا باستخدام أعقد وأقوي درجات التشفير للحصول على الأمان والحماية أثناء استخدام البيانات عبر المتصفح فى الانترنت .

وكما فى المتصفحات فهناك الكثير من الشبكات الاجتماعية والتي تستخدم بروتوكول HTTPS بدلا من برتوكول HTTP القديم فالبرتوكول HTTPS يتميز بانه أكثر تشفيرا وحماية وأمنا فالفيس بوك وفرت هذه الخاصة فى اعدادات الحساب فى الفيس بوك بالاضافة الي استخدام هذا البروتوكول فى المتصفحات والشبكات الأخري لتوفير أقسي حماية وتشفير ممكن لحماية المستخدم .

تحميل برنامج SSL Enforcer
ومن باب زيادة الحماية والأمان أتينا لكم ببرنامج رائع يطلق عليه اسم SSL Enforcer والذى من خلاله يمكنك تأمين الاتصال من خلال إجبار المتصفح على فتح المواقع باستخدام HTTPS في حال توفره, ويمكنك الحصول وتحميل البرنامج من خلال الضغط على الرابط والذى يتوفر على كل من نظامي ويندوز وماك .

SSL Enforcer - Force SSL/TLS encryption for any browser or app. Block all unsecure connections.
اذهب الي الرابط السابق https://www.sslenforcer.com/ ومن ثم ستجد نافذتين باللون الاخضر الأولي لنسخة البرنامج لنظام ويندوز"Windows 7, 8, 8.1" والأخري نسخة البرنامج لنظام ماك"Mac OS X" فلك الخيار فيما تختار ما بين الويندوز والماك.

اذهب الي تنزيل البرنامج عبر الحاسوب الخاص بك وقم بتسطيبه والبدء فى تشغيله لتحصل على أقصي درجات الحماية والتشفير لمتصفحك عبر الانترنت فقم بتفعيله من خلال الضغط على ON الموجود في واجهته. وقل وداعا للاختراق والتجسس. :)

تعليقات

المشاركات الشائعة