تحويل الأموال عبر خدمة سناب كاش Snapcash

تحويل الأموال عبر خدمة سناب كاش"Snapcash" داخل تطبيق سناب شات

ان من مستخدمي الهواتف الذكية بكثرة وتستخدم عمليات تحويل الأموال بكثرة فان هذا الموضوع وهذا الشرح سوف يفيدك جدا وبالاضافة الي ذلك فان كنت من مستخدمي تطبيق الدردشة الفورية الشهير سناب شات فانك وبكل تأكد سوف تُسعد بهذا الخبر الجديد الخاصة بتطبيق الدردشة الفورية سناب شات Snapchat .

خدمة سناب كاش Snapcashقامت شركة سناب شات باطلاق خدمة جديدة يطلق عليها اسم "سناب كاش" Snapcash ومن اسمها يوحي ما هو هدف تلك الخدمة الجديدة الخاصة بتطبيق سناب شات , حيث أنه ومن خلال خدمة Snapcash سناب كاش يمكنك تحويل الأموال لحسابات الاصدقاء المصرفية وبكل سهولة والعكس وذلك داخل تطبيق سناب شات .

فقد قامت سناب شات بعقد شراكة مع شركة الخدمات المالية Square للاطلاق تلك الخدمة المصرفية الجديدة التي هي داخل تطبيق سناب شات حيث أصبح بالامكان تحويل الاموال بكل سهولة من خلال التطبيق فى الهاتف الذكي سواء اندرويد او ايفون أليس هذا رائعا ؟!

فان كنت من الذين يقومون بتحويل الأموال وتريد التّعرف على الطريقة ما عليك الا تتبع النقاط البسيطة ان شاء الله والتي سأسردها لك فى الاسفل لتتمكن من تحويل الاموال لحسابات أصدقائك المصرفية وبكل سهولة ويسر .. 

الطريقة 
  • قم بفتح تطبيق سناب شات وقم بتحديث التطبيق .
  • افتح نافذة الصديق الذي تريد تحويل الأموال له عبر خدمة سناب كاش .
  • قم بكتابة رمز الدولار $ ومن ثم قم بكتابة المبلغ الذى تريد تحويله الي حساب صديقك المصرفي والذى اخترته.
  • وفي النهاية قم بالنقر على الزر الأخضر لتتم عملية التحويل وبكل بساطة .
  • الخدمة تعمل حاليا في الولايات المتّحدة الأمريكية "أمريكا" الذين يبلغون من العمر 18 عامًا وما فوق وستتوفر لباقي الدول الأخري قريبا ليتمكن المستخدمون من الاستفادة من هذه الخدمة الرائعة .
وككل أمر فان الأمان من الاشياء المهمة فقد أكدت سناب شات على أن هناك الكثير من الأمان فى عمليات التحويل المالي عبر التطبيق فقالت بأن شركة Square لديها الكثير من الخبرة في هذا المجال .

تعليقات

المشاركات الشائعة