أداة لتقديم الشكر "Say Thanks" لصديقك فى الفيس بوك

طريقة لتقديم الشكر "Say Thanks" لصديقك فى الفيس بوك
قامت شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك facebook بتوفير ميزة رائعة وجديدة لمستخدميها عبر شبكتها الاجتماعية , فقد قامت الفيس بوك باطلاق أداة يطلق عليها اسم "Say Thanks" "قل شكرا" وذلك لتقديم الشكر للأصدقائك عبر الفيس بوك من خلال فيديو قصير .

فالاداة الجديدة من الفيس بوك يمكنك من خلالها تقديم بطاقة شكر لصديقك بالفيديو ومن ثم ترسلها له أو تشاركها اياها عبر حسابك فى الفيس بوك , حيث يمكنك تخصيص الفيديو بينك وبينه وذلك لجعله عام أو مخصص بينك وبينه .


يمكنك من خلال الأداة اختيار التصميم الخاص بالفيديو بالاضافة الي امكانية ارفاق 5 خمسة صور فى الفيديو مع المنشورات الخاصة بصديقك والتي قدد ترغب فى تضمينها فى الفيديو الذى تريد شكر صديقك من خلاله , حيث يمكنك بعد الانتهاء من هذه الاشياء نشر ومشاركة الفيديو ,الجدير ذكره أن مدة هذا الفيديو لا تتجاوز ال 30 ثانية تماما كما فى تطبيق "فاين " vine" المستخدم فى الهواتف الذكية .

فكل ما عليك فعله للقيام بهذا الأمر الجميل هو الذهاب وزيارة الرابط www.facebook.com/thanks  وبعد أن تذهب الي هذا الرابط ستجد قائمة بأصدقائك فى الفيس بوك "Make a video for a friend" والتي من خلالها يمكنك تحديد الصديق الذى تريد شكره بالفيديو ومشاركته هذا الفيديو فقم بتحديد الصديق الذي تريد شكره من تلك القائمة .

يمكنك فى الاسفل من القائمة اختيار الثيم أو التصميم الخاص بالفيديو "Choose a theme" وفى الاسفل منه أيضا يمكنك اختيار الصور والتي هي 5 صور "To see these photos and posts in your video, choose 4 more.· 1/5" فقك بالضغط على زر " add photos" لتقوم باضافة الصور من الحاسوب الخاص بك واضافتها فى الفيديو.

بعد الانتهاء من عملية تحديد الصديق الذى تريد شكره بفيديو رائع عبر حساب الفيس بوك واضافة الصور والتصميم يمكنك الضغط على الزر share video لمشاركة ونشر الفيديو مع صديقك , سيظهر نافذة منها قم بالضغط على "post video"   لنشر الفيديو وقبل هذا يمكنك تحديد هل تريد مشاركة الفيديو مع العامة ام مع الأصدقاء ام بشكل مخصص بينك وبين من تريد تقديم هذا الفيديو معه .

تعليقات

المشاركات الشائعة