اضافة RSS Timeliner للحصول على جديد مواقعك المفضلة عبر كروم

اضافة RSS Timeliner للحصول على جديد مواقعك المفضلة عبر كروم
كثيرة هي الاضافات الرائعة التي على سوق كروم الالكتروني والخاصة بمتصفح كروم chrome واخر تلك الاضافات الرائعة والجديدة هي اضافة RSS Timeliner فما هي تلك الاضافة وكيف من الممكن الحصول عليها وتثبيتها على كروم ؟

حينما نتصفح مواقع الانترنت عبر المتصفح فى الحاسوب نجد الكثير من المواقع الرائعة والتي هي تكون مفضلة لمتابعتها ومعرفة كل جديد فيها ولكن مع ضيق الوقت قد لاتجد الوقت لتصفح كل المواقع دفعة واحدة وفى نفس الوقت تريد أن تعرف جديد تحديثات مواقعك المفضلة ولهذا وجدت الاضافة  RSS Timeliner .

اضافة  RSS Timeliner على كروم 


الاضافات من الاضافات الرائعة والتي من خلالها يمكننا يمكننا الحصول على تحديثات "خلاصات" المواقع المفضلة عبر المتصفح فى كروم حيث تمكنك الاضافة من متابعة جميع مواقعك المفضله عن طريق الحصول علي خلاصات الموقع او ما يسمي بـ RSS الجدير ذكره أن تلك الاضافة من تطوير المطور الفلسطيني (محمد البنا) .


اذهب الى تحميل الاضافة من خلال سوق كروم الالكتروني من خلال الرابط فاضغط هنا ومن ثم قم بالضغط على زر مجانا free لتظهر نافذة من النافذة قم بالضغط على الزر اضافة Add لتضيف الاضافة على متصفحك فى كروم .

بمجرد اضافة الاضافة على كروم ستظهر أيقونة فى الشريط العلوي من المتصفح والتي من خلالها يمكنك الحصول على تحديثات مواقعك المفضلة عبر كروم ويمكنك زيارة مواقع أخري مقترحة عبر الاضافة .

مميزات الاضافة 
هناك عدد من المميزات لتك الاضافة يمكننا ايجازها فى التالي :
  1. يمكنك الحصول على خلاصة خمسون خلاصة لكل موقع .
  2. اضافة أي مواقع من المواقع لمتابعة جديدها من خلال صندوق الاضافة عبر كروم .
  3. يمكنك البحث عن المواضع والمواقع من خلال الاضافة .
  4. يتم تحديث قائمه المواضيع كل ساعتين بالاضافة الي امكانيه تحديثها يدوي من خلال التحديث اليدوي التي فى الاضافة وبكل سهولة .
  5. اخيرا يمكنك حفظ موضوع من المواضيع للرجوع اليه فى وقت لاحق لقرائته. 

تلك هي اضافة اليوم والتي تعد من الاضافات الرائعة والتي ستساعد الكثيرين من المستخدمين الذين يرغبون فى الحصول على جديد مواضيع وتحديثات مواقعهم المفضلة .
وصف الاضافة بالانجليزية : 
A lot of websites provide RSS (Rich Site Summary) service, which provide the last articles-posts in their website, you need one place to collect these feeds in one Timeline, read, favorites and share any feed in one click!

تعليقات

المشاركات الشائعة