موقع reep لمشاركة الملفات بين المستخدمين مجانا وبدون مساحة محددة

موقع reep لمشاركة الملفات بين المستخدمين مجانا وبكل سهولة
فى العادة حينما نريد ارسال أو مشاركة ملف من الملفات نلجأ الي مواقع التخزين السحابي كالدروب بوكس وقوقل درايف وسكاي درايف الخاص بمايكروسوفت , ولكن تلك المواقع غير عملية وهناك مساحة محددة تسمح لك بها تلك المواقع لترفع الملفات عليها وبعد ذلك يجب أن تقوم بالدفع لزيادة تلك المساحة !

ولكن وفى هذا الشرح البسيط ان شاء الله سنتعرف على طريقة رائعة وجميلة ومن خلالها يمكنك مشاركة الملفات بمساحة غير محدودة ومجانا free لتبادل الملفات ومشاركتها بينك وبين الشخص الذى تريد ارسال الملف اليه فما هي تلك الطريقة .؟

موقع reep لمشاركة الملفات 
الحل فى هذا الموقع (موقع reep) والذى ومن خلال هذا الموقع يمكنك مشاركة الملفات بمساحة غير محدودة ومجانا ودون أي قيود مثل التي تفرضها عليك الموقع الأخري التي تستخدم فى مشاركة الملفات عبر الانترنت هذا غير السرعة فى مشاركة تلك الملفات عبر هذا الموقع وذلك من خلال ارسال الرابط لتحميل الملف .

الموقع يستخدم تقنية الند للند Peer-to-peer عند القيام بعملية النقل وبالتالي لن يتم الإطلاع على الملفات أو تخزينها في أي جهة من الجهات كما تفعل الموقع والخدمات التخزينية الأخري , حيث انك وبكل بساطة يمكنك مشاركة الملف وجها لوجه عبر التقنية الند بالند المتوفرة فى هذا الموقع الالكتروني  .

كيف يعمل الموقع وكيف أصل اليه ؟

يمكنك الوصول الي الي الموقع الالكتروني من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا https://reep.io/ ومن ثم اضغط على الزر باللون الأحمر (+ add (or drop) files) لترفع الملف الذي تريد مشاركته عبر الموقع فقم بالضغط على هذا الرز .

بمجرد الضغط على الزر سيظهر نافذة التي من خلالها يمكنك اختيار الملف الذي تريد مشاركته سواء كان صورة أو مستند من مستندات أوف أو بي دي أي pdf  فاختر الملف وسيتم على الفور بعدد اختيار الملف توفير رابط كما فى الصورة اعلاه ومن خلال هذا الرابط يمكنك ارساله للشخص أو للطرف الأخر ليقوم بتحميل الملف عبر جهازه وهذا ما يعرف بتقينة الند بالند ! 

اذهب وارفع الملف الذي تريد مشاركته وارساله للمستخدمين عبر اختيار الملف من الحاسوب ومن ثم ارسال الرابط وبمجرد فتح الرابط يمكنك للطرف المرسل اليه البدء فى تحميل الملف وبكل سهولة وذلك بالضغط على الزر (تحميل) ( download) ليبدأ على الفور البدء فى تحميل الملف المرسل .

أمر مهم يجب التنويه اليه وهو انك أي المرسل يجب أن لا يقوم بغلق الصفحة (صفحة الموقع) لأن التقنية التي يعتمد عليها الموقع تتطلب الابقاء على الصفحة مفتوحة الي حين انتهاء المرسل اليه بتنزيل وتحميل الملف وبعد ذلك يمكنك غلق الصفحة .

طريقة رائعة وجميلة , وسهلة فى ارسال ومشاركة الملفات عبر الانترنت وبكل سهولة لترسل الملفات عبر الكمبيوتر وبدون مساحة محددة وبمجرد ارسال رابط لتبدأ فى تحميل الملفات ومشاركتها .. أليس هذا رائعا ؟! 

تعليقات

المشاركات الشائعة