شرح رفع صور انستقرام (instagram) عن طريق الحاسوب

شرح رفع صور انستقرام (instagram) عن طريق الحاسوب
تطبيق انستاغرام من التطبيقات الشهيرة فى مجال رفع ومشاركة الصور عبر تلك الخدمة الرائعة فهناك الملايين من الصور التي تُرفع يوميا عبر تلك الخدمة وهذا التطبيق وذلك من خلال الهواتف الذكية .

ما يعيب تطبيق انستاغرام هو أننا لا يمكننا رفع الصور من الحاسوب "الكمبيوتر" أو الماك الخاص بنا وذلك لأن رفع الصور يتم من خلال الهاتف الذكي أما على الويب عبر الحاسوب فيمكنك فقط تصفح الصور التي رفعتها عبر هاتفك الذكي فقط , فمن الممكن ان يكون هناك صور لك فى الحاسوب وتريد رفعها الي انستاغرام وهذا يحتم عليك رفع الصور من الكمبيوتر الي الهاتف الذكي لرفعها ومشاركتها عبر انستقرام وهذا أمر مزعج بكل تأكيد ومتعب .

بالاضافة الي المشكلة السابقة هناك من الأشخاص يرغبون فى كتابة وصف كبير واضافة روابط الي وصف الصورة التي ستتم رفعها والكتابة عبر الهاتف الذكي كتابة مملة وتحتاج الي وقت طويل لكتابة هذا الوصف الطويل وخاصة لمن هم مبتدئين فى الكتابة عبر كيبورد الهاتف الذكي . فما الحل ؟

بدون تثبيت محاكي اندرويد عبر الحاسوب وبدون أيا من الاشياء الأخري يمكنك الاستعانة بهذا البرنامج والذى يطلق عليه الاسم Gramblr فمن خلال هذا البرنامج يمكنك رفع الصور من الحاسوب الي حسابك فى انستاغرام ووضع الوصف الطويل وتوفير عناء نقل الصور من الحاسوب الي الهاتف الذكي .

رفع صور انستاغرام عن طريق الكمبيوتر 
  • اذهب الي زيارة الموقع الالكتروني الخاص ببرنامج Gramblr عبر الضغط على الرابط فاضغط هنا .
  • فى القائمة اليسري يتوفر رابط لتحميل البرنامج عبر ويندوز أو ماك اختر النسخة التى تريدها "Want to start using Gramblr? Download It Here for Windows. for Mac OS X 10.6+ (tested on 10.9 Mavericks.) "
  • يمكنك الضغط على مكان تسجيل البريد الالكتروني والرقم السري ليتم توفير البرنامج لتنزيله على حاسوبك .
  • قم بتنزيل البرنامج على الحاسوب ومن ثم قم بتسطيبه بالطريقة العادية next next next .
  • بعد تنزيل البرنامج قم بفتحه وسجّل دخولك بكتابة بريدك الالكتروني وكلمة المرور الخاصة بحسابك فى انستاغرام .
  • بعد تسجيل الدخول سيتوفر لك مكانا لرفع الصورة او الصور التي تريد رفعها الي حساب انستاغرام مع ملاحظة أن الصورة يجب أن تكون مربعة وتكون بمقاسات وحجم معين وتجد هذه المعلومات فى الأسفل فى البرنامج .
  • بعد رفع الصور تنتقل الي الخطوة التالية وهي كتابة الوصف وستلاحظ بأن مكان كتابة الوصف لا يتسع لمشاهدة ما تقوم بكتابته ولهذا قم بفتح مستند "نوت باد"  أو دفتر فى الحاسوب واكتب ما تريد كتابته وانسخه والصقه فى المربع  .
  • بعد نسخ الوصف فى المربع قم بالضغط على save. 
  • وبذلك تكون قد انتهيت من رفع الصورة على انستاغرام ويمكنك الان الذهاب الي حسابك فى انستاغرام ومشاهدة الصورة بالوصف الذي قمت بكتابته للصورة. 
طريقة رائعة تمكنك من رفع صور انستقرام عن طريق الحاسوب بدلا من رفع الصور الي هاتفك لتتمكن من رفعها وكتابة الوصف فهذه الطريقة ستوفر عليك الكثير من العناء .. دمتم بخير ويمكنك التواصل معي عبر حسابي ومتابعتي فى انستاغرام instagram . :)
How It WorksTo open on Mac OS X, right click (or CMD+click) and select open, click open in the message box.
Once you have Gramblr's photo uploader, you just:
1. Sign in to Instagram
2. Choose the photo you would like to upload
3. Add a caption
4. Hit upload
5. If the text boxes are empty on the confirmation window, something went wrong... try again and it should work!

تعليقات

المشاركات الشائعة