مشاركة الصور على Instagram بالحجم الكامل دون قصها فى ايفون

مشاركة الصور على Instagram بالحجم الكامل دون قصها فى ايفون

يعتبر تطبيق انستقرام من بين التطبيقات المشهورة فى العالم والذي يستخدمه الكثير من المستخدمون فى العالم وذلك لنشر صورهم عبر هذا التطبيق الشهير .


فمن خلال تطبيق انستاغرام "Instagram" يمكنك مشاركة الصور التي نلتقطها عبر هواتفنا فى ايفون أو أندرويد او غيرها من الهواتف الاخري ونشرها عبر هذا التطبيق ليشاهدها ملايين من المستخدمون الاخرون ,ففي التطبيق يمكننا رفع الصور من الاستديو أو التقاط الصورة مباشرة من خلال التطبيق أو تسجيل فيديو قصير ونشره عبر انستقرام .

ولكن هناك مشكلة يعاني منها الكثير من المستخدمون لهذا التطبيق فانستاغرام لا يسمح الا بمشاركة الصور المربعة فى مقاسات محددة وهي 612 بيكسل بالطول وبالعرض وبالفعل هذا الأمر مزعج جدا فهذا الامر يجبرنا على الاستغناء عن بعض من اجزاء الصورة من أجل جعلها مربعة فهناك صور تكون مستطيلة مما يجبرنا على قص هذه الصورة عبر التطبيق ليمكننا نشرها .

فالصورة تظهر بشعة ومقصوصة فى مرات كثيرة حينما تكون كبييرة وحينما يقوم التطبيق بقصها , ولهذا علينا البحث عن طريقة يمكننا من خلالها من مشاركة الصور فى انستاغرام بالحجم الطبيعي والكامل فما هي الطريقة ؟

هناك الكثير من الطرق المنتشرة عبر الانترنت والتي تقوم بخدمة توفير وتميكن المستخدم من مشاركة صور انستاغرام عبر الحساب بالشكل الكامل كطريقتنا التي سوف نوضحها .! 

تطبيق Squarer لمشاركة صور انستاغرام بالحجم الكامل

نعم انه تطبيق Squarer والذي من خلاله سيمكنك مشاركة صور انستاغرام بالحجم الطبيعي عبر حسابك فى انستاغرام حيث يسمح بمشاركة الصور بحجمها الكامل دون قص جزء منها، فهو يقوم بتحويل الصورة إلى صورة مُربعة لمشاركتها.
Squarer - The Ultimate Tool for Instagram - Post Photos Without Cropping Free
اذهب الي تحميل تطبيقSquarer من خلال المتجر فى ايتونز لهواتف ايفون من خلال الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميل التطبيق , بعد تحميل التطبيق قم بتثبيته فى هاتفك على ايفون  ios8 . 

بعد تثبيت التطبق قم بفتح التطبيق عبر ايفون واختر الصور التي تريد مشاركتها عبر انستاغرام وذلك من ألبوم الصور.
سيظهر أدوات لتحويل الصور الي مربعة قم بتحويلها وتعديلها "ولاتقلق لن تفقد  حجم الصور " وبعد الانتهاء من ذلك قم بحفظها فى ألبوم الصور على ايفوم تمهيدا لمشاركتها فى انستاغرام .

وبذلك يمكنك الان مشاركة الصور فى خدمة وتطبيق انستاغرام بالحجم الطبيعي والكامل دون أي مشاكل فقط تثبيت التطبيق واجلب الصورة وعّدل عليها من خلال الادوات ومن ثم شاركها فى انستقرام بكل سهولة ويسر .. ويمكنك متابعتي عبر انستاغرام عبر حسابي فى انستاغرام بالضغط على الرابط وسأكون سعيدا بمتابعتك لي   :) 


تعليقات

المشاركات الشائعة