كيف أتخلص من اشعارات الألعاب "GAMES" وغيرها عبر حساب الفيس بوك

كيف أتخلص من اشعارات الألعاب وغيرها عبر حساب الفيس بوك
بالفعل أمر مزعج هي اشعارات الألعاب والصفحات التي تصلنا بشكل مكثف من قّبل الأصدقاء أو من الصفحات التي نقوم بالاشتراك بها والتي تقوم بانزال الكثير من المنشورات والتي تجعل من الاشعارات أمرا مزعجا بالفعل ! :(

وشخصيا انزعجت من اشعارات الألعاب كألعاب الفواكه أو المزرعة السعيدة وغيرها من الألعاب الخاصة بالكبار والصغار ,فحينما يقوم الشخص بلعب اللعبة يقوم بارسال دعوات للأصدقائه عبر الفيس بوك من أجل تجربة اللعبة أو مساعدته فى الحصول على النقاط أو دراهم حسم اللعبة التي يلعبها ولا يُراعي هذا الشخص بأن هذا الأمر يزعج الأخرين ولهذا علينا البحث عن طريقة للتخلص من هذا الازعاج نهائيا  .. !؟

الفيس بوك راعت هذا الأمر وقامت بتوفير الأدوات tools  لتتمكن من تعطيل الاشعارات والتنبيهات "notifications" التي تصلك من الاصدقاء أو غيرهم عبر الفيس بوك كاشعارات الألعاب games أو اشعارات الصفحات وغيرها من الأمور فما هي الطريقة ؟

التخلص من الاشعارات المزعجة عبر الفيس بوك

  • اذهب وقم فتح حسابك فى الفيس بوك facebook  بكتابة رقمك السري password وبريدك الالكتروني .
  • بعد الدخول الي حسابك فى الفيس بوك اذهب الي ايقونة الاشعارات التي تجدها فى الاعلي مباشرة والتي هي بشكل كرة أرضية ومن ثم انقر على تلك الايقونة التي فيها الاشعارات والتنبيهات التي تصلك من الأخرين .
  • حدد اللعبة أو الصفحة التي تريد التخلص من ازعاجها وضع الماوس فوق الاشعار .
  • بمجرد وضع الماوس "الفأرة" فوق الاشعار المزعج سيظهر خيارين ما يهمنا هو خيار علامة الأكس X .
  • قم بالنقر على علامة الأكس X .
  • بعد النقر على علامة الأكس سيظهر زر "Turn off" وهو زر ايقاف الاشعارات أو التنبيهات فقط بالضغط على هذا الزر لتوقف الاشعارات عبر حساب الفيس بوك Turn off notifications from .
  • يمكنك الضغط على الخيار "Undo" للتراجع عن عملية وقف الاشعارات او التنبيهات للعبة من الالعاب أو لاشعارات صفحة من صفحات الفيس بوك .
بالخطوات السابقة يمكنك القول وداعا للاشعارات المزعجة المتعلقة باشعارات الالعاب التي تؤرق بال الكثير من المستخدمين عبر الحساب فى الفيس بوك فان رغبت فى التخلص نهائيا من تلك الاشعارات وغيرها يمكنك تطبيق النقاط السابقة عبر الحساب الخاص بك فى فيس بوك .. ودمتم بدون ازعاج :) 



تعليقات

المشاركات الشائعة