جديد الفيس بوك اطلاق صفحة FB Techwire للأخبار التقنية

جديد الفيس بوك اطلاق صفحة FB Techwire فقط للاخبار التقنية

أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك facebook صفحة جديدة عبر شبكتها الاجتماعية مختصة فى الاخبار التقنية يطلق علي تلك الصفحة الاسم إف بي تك واير "FB Techwire" .


وكما قولنا فان تلك الصفحة ستكون فقط مختصة فى الاخبار التقنية المباشرة والعاجلة والخاصة بالمؤتمرات والمعارض التقنية التي تقام فى دول العالم بالاضافة الي الأخبار الاخري التي لها علاقة بالتقنية .

وفيما يخص المحتوي الذي سيتوفر فى صفحة الفيس بوك التقنية الجديدة فان هذا المحتوي سيتوفر من خلال وكالة الأنباء ستوريفول Storyful بالاضافة الي البي بي سي، وواشنطن بوست، ونيويورك تايمز، حيث ستستعين الفيس بوك بتلك الوكالة من أجل توفير المحتوي الفوري والعاجل التقني لتلك الصفحة التقنية الجديدة عبر الفيس بوك والتي يمكن للصحفيين والمهتمين فى المجال التقني الحصول على المعلومات التي لها علاقة بالاخبار التقنية .



وكما تشير التحاليل والاخبار فان الهدف من وراء انشاء الفيس بوك facebook  لتلك الصفحة هو صرف نظر الصحفيين والمهتمين فى الاخبار التقنية عن شبكة تويتر twitter الاجتماعية والتي أصبحت مصدرا مهما للحصول على الأخبار العاجلة التي لها علاقة بالتقنية وغيرها من الاخبار الأخري , فعلى ما يبدو أن منافسة الشبكات الاجتماعية فى استحواذ ما لدي الشبكة الأخري من زوار أمر ما زال قيد التنفيذ. :) 


تعليقات

المشاركات الشائعة