Fake GPS location لتغيير مكانك الجغرافي فى اندرويد

Fake GPS location لتغيير مكانك الجغرافي فى اندرويد
تحديد الموقع عبر الهواتف الذكية تعد من الاشياء الاعتيادية التي على كل جهاز ذكي فتحديد موقعك يعد من الأمور المهمة عند البعض لمن يستخدم تطبيقات تحتاج الي تحديد الموقع مثل "فورسكوير" ولكنها نقمة عند البعض الاخر ولهذا يقمون بتعطيل خاصية الجي بي أس GBS.

فعبر الهواتف الذكية توجد خاصة تحديد المواقع للمكان الذي أنت فيه متواجد , ولكن من الجميل أن نقوم بالتحايل على هذا الأمر ونقوم بتغيير مكاننا الجغرافي عبر الهاتف الذكي أليس كذلك ؟
ان كنت من الذين يرغبون في تغيير موقعهم الجغرافي عبر الهاتف الذكي الخاص بهم فلك هذا الشرح المبسط للطريقة التي تمكنك من فعل ذلك فما هي الطريقة ؟


تطبيق Fake GPS location

انه تطبيق Fake GPS location "فايك جي بي أس لوكيشن" والذيمن خلاله يمكنك تغيير موقعك الجغرافي لأي مكان أخر تحدده انت واختيار أي موقع من العالم عبر هذا التطبيق الرائع والذي يوفر لك هذا الأمر لتغيير مكانك بكل سهولة  , اذهب الي تحميل التطبيق من خلال المتجر في قوقل بلاي google play عبر الرابط فاضغط هنا  .

قم بتحميل التطبيق عبر هاتفك فى اندرويد android ولكن لا تقوم بتثبيته الا بعد أن تقوم بالخطوات التالية :
  • اذهب الي الاعدادات Settings عبر هاتفك فى اندرويد .
  • بعد الاعدادات ادخل الي الخيار "حول الهاتف" About Phone .
  • قم بالضغط سبعة 7 مرات مُتتالية على رقم النسخة Build number الموجود داخل معلومات النظام Software information.
  • ارجع الي الاعدادات مرة أخري ومن ثم اذهب الي الخيار "خيارات المطور "Developer Options .
  • الان قم بتفعيل  "السماح بالموقع الزائف " "Allow Mock Locations" .
  • الان اذهب وقم بتثبيت التطبيق Fake GPS location بعد أن تقوم بالاعدادات السابقة .
  • قم بتشغيل التطبيق وحدد المكان الجغرافي الذي تريده أن يكون لك عبر الهاتف وذلك بدلا من موقعك الجغرافي الحقيقي الذى أنت مقيم فيه .
التطبيق السابق وفر علينا الكثير والذي من خلاله تمكنا من تغيير الموقع الجغرافي عبر الهاتف فى اندرويد وبكل سهولة حيث قمنا باختيار المكان الجغرافي حسب المكان الذي تريد أن تكون فيه   ! :) 

تعليقات

المشاركات الشائعة