كيف لاتفوت أي مقطع فيديو للمستخدمين المفضلين فى فاين

كيف لاتفوت أي مقطع فيديو للمستخدمين المفضلين فى فاين

تطبيق فاين Vine من التطبيق الرائعة التي تقوم على السماح بالأشخاص بنشر الفيديوهات القصيرة التي لاتتجاوز 6 ثوانٍ والتي أسسها كل من دوم هوفمان وروس يوسوبوف وكولن كرول في حزيران/يونيو 2012 والمملوكة حاليا لشركة تويتر الاجتماعية .


ومؤخرا أطلقت فاين vine ميزة جديدة عبر هذا التطبيق خاص بالمستخدمين الذين لا يريدون تفويت أيا من الفيديوهات القصيرة التي ينشرها المستخدمون المفضلون حيث تساعد الميزة الجديدة المستخدمين على عدم تفويت أي مقطع فيديو ينشره المستخدمون المفضلون.


ولهذا الأمر وفرت فاين زر النجمة كما فى الصورة اعلاه والذي يوجد فى الزاوية اليمني فى التطبيق والذي من خلاله يمكنك استعراض الفيديوهات للمستخدمون المفضلون حيث يمكنك عرض جميع إشعارات التفضيلات والتحديثات من قائمة الإعدادات فى تطبيق فاين .

ميزة بسيطة وليست كبيرة ولكنها مطلوبة وأُسعد بها الكثير من المستخدمين الذين رحبوا بتلك الميزة لأنها تجعلهم على تواصل دائم فى جديد اشعارات الفيديوهات القصيرة للمستخدمين المفضلين .

اذهب الي الاعدادات settings  فى التطبيق على فاين وقم بتحديث التطبيق لتحصل على الميزة الجديدة التي ستصل لكل المستخدمين للتطبيق أو من الممكن ان يقوم التطبيق بالتحديث التلقائي ان كنت مفعلا للتحديث التلقائي لتحصل فى النهاية على الميزة الجديدة الخاصة بفيديوهات المستخدمين المفضلة واشعاراتهم عبر التطبيق في فاين . 

تعليقات

المشاركات الشائعة