كيف أقوم بحفظ منشور عبر صفحة الفيس بوك

كيف أقوم بحفظ منشور عبر صفحة الفيس بوك

صفحات الفيس بوك (facebook) من الاشياء الرئيسية التي يحرص عليها كل فرد أو مستخدم وشركة على أن تكون له صفحة عبر تلك الشبكة الاجتماعية العملاقة بحجم الفيس بوك والذى تجاوز عدد مستخدميها الي أكثر من مليار شخص حول العالم .

فالصحفات أو صحفات الفيس بوك من الاشياء التي نقوم بنشر ومشاركة وعرض المنتجات والسلع وعرضها على العملاء عبر أكبر شبكة اجتماعية في العالم ويستخدمه الافراد فى نشر ما يريدونه او نشر لرابط مدونة أو موقع الكتروني , باختصار صفحات الفيس بوك كالهواء لكل من يريد الحصول على الزوار .

والتواصل والتفاعل مع زوار صفحتك على الفيس بوك أمر مهم لأن هذا الأمر يعطي انطباعا جيدا لصفحتك ولمنتجك أو لسلعتك وحتي موقعك فالاهمال للصفحة فى الفيس بوك يقتل الصفحة ويقلل الزوار والاعضاء فلهذا احرص على أن فاعلا فى صفحتك عبر الفيس بوك بعرض كل جديد وبشكل مستمر .

ولهذا الغرض أتينا لكم اليوم بطريقة حفظ المنشورات فى صفحة الفيس بوك بحيث تكون جاهزا لعرض ما تريد نشره وذلك بحفظ المنشور ونشره فى وقت لاحق فكيف من الممكن أن نقوم بحفظ المنشورات فى صفحة الفيس بوك ؟ لاتقلق سنعرفك على الطريقة فقط تتبع النقاط التي سنُسردها لك فى الأسفل .

حفظ المنشورات فى صفحة الفيس بوك 
  • اذهب الي تسجيل الدخول الي حسابك فى الفيس بوك بكتابة بريدك الالكتروني ورقمك السري (password).
  • بعد الدخول الي حسابك اذهب الي صفحتك عبر الفيس بوك وتجدها من ضمن الاعدادات أو من القائمة الجانبية .
  • قف عند مربع الحالة فى صفحتك فى الفيس بوك وابدأ باضافة وكتابة المنشور الذي تريد حفظه .
  • فى الأسفل مباشرة من صندوق مربع الحالة والذى تكتب فيه المنشور قم بالنقر على السهم الصغير عند زر post أو نشر.
كيف أقوم بحفظ منشور عبر صفحة الفيس بوك
  • سيظهر لك ثلاثة خيارات وما يهمنا فيها هو الخيار (save draft) حفظ المنشور فقم بالضغط على هذا الخيار  .
  • بعد الضغط على زر الحفظ انظر الي الأسفل مباشرة ستجد أن المنشور قد تم حفظه قم بالنقر على See draft بمعني رؤية المنشور المحفوظ .
  • ستذهب الي صفحة أخري ان شئت أن تقوم بنشر المنشور فى وقت لاحق أو تريد نشره فى الحال قم بالنقر على المنشور فى الصفحة الجديدة وسيظهر لك نافذة فيها المنشور المحفوظ .
  • اضغط على السهم الصغير عند مربع (save) "حفظ" كما فى الصورة المرفقة لتسدل قائمة من تلك القائمة اضغط على الخيار post أو نشر وتجده الخيار الأول كما فى الصورة المرفقة .
  • بمجرد الضغط على الزر سيتم نشر المنشور الذي قمت بحفظه أو يمكن ابقائه غير منشور ونشره فى وقت لاحق حتي تقوم بتنشيط وتجهيز ما تريد نشره لمرات قادمة .
بالخطوات السابقة يمكنك حفظ ما تريد من منشورات من خلال صفحتك على الفيس بوك ونشرها فى وقت لاحق وبكل سهولة لتتمكن من توفير الوقت والنشر فى أوقات لاحقة .

تعليقات

المشاركات الشائعة