تحميل المعلومات الشخصية (أرشيف فيس بوك) الخاص بك فى فيس بوك

Facebook Archive أرشيف الفيس بوك
هناك الملايين من الأشخاص حول العالم يستخدمون الشبكات الاجتماعية فى التواصل مع الأصدقاء والأهل وغيرهم من الأشخاص من أجل الحديث ونشر الصور بالاضافة الي القيام بالأعمال وعلى رأس تلك الشبكات الاجتماعية العملاقة والكبيرة هي شبكة الفيس بوك الاجتماعية !

فى الفيس بوك يوجد مليار وأكثر من مليار شخص حول العالم يستخدمون تلك الشبكة الاجتماعية من أجل نشر الصور والفيديوهات والمنشورات وغيرها الكثير من الأعمال .


بالاضافة الي ما سبق نقوم بارسال الرسائل والتعليق على منشورات الأخرين ونشر السلع والمنتجات وغيرها الكثير والكثير من الأشياء التي نقوم بها عبر تلك الشبكة الاجتماعية الزرقاء . ! 

فشبكة الفيس بوك فيها الكثير من الأشياء التي قمنا ونريد أن نقوم بها من خلال تلك الشبكة وكل الأعمال التي على حسابك فى الفيس بوك تّسجل مكونة الأرشيف الخاص بك عبر حساب الفيس بوك , فمن صور وفيديوهات ومنشورات وتغيير الحالة بالاضافة الي الاعلانات التي قمتم بالنقر عليها والكثير والكثير من الأشياء الأخري يكون لكل هذا أرشيف يمكنك تنزيله لحفظه وعدم ضياعه حتي لاتقع تحت طائلة الندم والحسرة لو قُدر وتم سرقة حسابك فما هي الطريقة المثلي لتنزيل المعلومات الشخصية أو الأرشيف الخاص بوك فى فيس بوك؟ 

ان كنت من الباحثين عن هذا الأمر لا تقلق سنتعرف أنا وأنت على الطريقة التي يمكنك فيها تنزيل أرشيف حسابك فى فيس بوك الي جهاز الكمبيوتر (الحاسوب) الخاص بك وبكل سهولة فقط تتبع النقاط التالية  .. 

تحميل أرشيف حساب فيس بوك 
  • فى البداية اذهب وقم بفتح موقع الفيس بوك facebook  ومق بتسجيل الدخول بكتابة البريد الالكتروني وكلمة المرور الخاصة بك password لتتمكن من الدخول .
  • بعد الدخول الي حساب الفيس بوك اذهب الي الادوات التي فى الاعلي بجانب صورتك وقم بالنقر على السهم الصغير لتسدل قائمة منها قم بالضغط على الخيار الاعدادات settings لتذهب الي صفحة اعدادات الفيس بوك فى حسابك.
  • بعد أن تذهب الي صفحة الاعدادات فى الفيس بوك انزل مباشرة الي الأسفل فى الصفحة وستجد فى الأسفل مباشرة عبارة هي كالتالي (Download a copy of your Facebook data.) والتي تعني قم بتحميل نسخة من بياناتك (أرشيفك) الخاص بك فى فيس بوك فقك بالنقر على (تحميل النسخة) أو (Download a copy) .
  • ستذهب بعد ذلك الي صفحة كما فى الصورة أعلاه (Download your information) وهي صفحة تنزيل النسخة الأرشيفية من بيانات حسابك فى الفيس بوك .
  • قم بالنقر على الخيار (البدء بأرشيفي) start my archive كما فى الصورة أعلاه .
  • بالضغط على الزر السابق سيظهر نافذة فيها قم بكتابة رقمك السري الخاص بحساب الفيس بوك والذي فيه ستؤكد أن تملك هذا الحساب على فيس بوك فقم بكتابة كلمة المرور الصحيحة الخاص بك .
  • بعد كتابة الرقم السري ستظهر نافذة فيها (It may take a little while for us to gather your photos, wall posts, messages, and other information. We will then ask you to verify your identity in order to help protect the security of your account.)  قم بالضغط على الزر (start my archive)  مرة أخري لتبدأ فى تنزيل وتحميل أرشيفك فى فيس بوك .
  • ستظهر نافذة أخري تخبرك بأنه سوف يتم ارسال الأرشيف عند الانتهاء من تحميله الي حسابك عبر البريد الالكتروني الخاص بك فى فيس بوك (We are gathering your information and will send an e-mail to nandsh@hotmail.com when it is ready for download.) فاذهب الي بريدك الالكتروني وستجد الارشيف محملا كل ما عليك فعله بعد ذلك هو تحميل هذا الأرشيف على حاسوبك من خلال الرابط الذي وفره لك فيس بوك فى الرسالة البريدية التي وصلت اليك  كما فى الصورة التالية .. 
  • اضغط على الرابط كما فى الصورة لتحميل النسخة الأن .
  • انتظر الي حين تجهيز الأرشيف وعند الانتهاء ستجد الأرشيف جاهزا لتحميله (We're generating your personal archive. We'll email you when it's ready.)
بكل بساطة ومن خلال الطريقة السابقة يمكنك الذهاب الي الاعدادات ومن ثم الضغط على تحميل النسخة وكتابة كلمة المرور ومن ثم عليك الانتظار الي حين ارسال نسخة وأرشيف حسابك فى فيس بوك(Facebook download)الي بريدك الالكتروني الذى تستخدمه فى الفيس بوك .

تعليقات

المشاركات الشائعة