شرح طريقة فتح المواقع المحجوبة بدون أي برامج فى ويندوز واندرويد


شرح طريقة فتح المواقع المحجوبة بدون أي برامج فى ويندوز واندرويد
في سوريا وغزة والكثير من البلدان العربية يتم حجب الكثير من المواقع الالكتروني عن العموم ولهذا لا يستطيع المستخدمون من الولوج الي تلك المواقع المحجوبة وهي مشكلة بالفعل يعاني منها الكثير من المستخدمين .


وهناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي يمكننا استخدامها للتذاكي على عملية الحجب ورفع الحجب عن المواقع التي تخالف السياسة الموجودة فى البلد أو أن هناك مواقع اباحية ويجب حجبها .(وأنني أؤيد حجب تلك المواقع بكل تأكيد )

بغض النظر عن عملية الحجب وسببها  سنتعرف اليوم على الطريقة التي من خلالها يمكننا فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة لتصفحها فهل تعاني من حجب المواقع فى بلدك ؟

لا تقلق سنتعرف على الطريقة التي وبدون برامج يمكنك فلك الحجب والحظر عن المواقع المحجوبة فى بلدك عبر ويندوز وهاتفك الذكي فى اندرويد .
شرح طريقة فتح المواقع المحجوبة بدون أي برامج فى ويندوز واندرويد

موقع sumrando هو الذي سيحل المشكلة وسيمكنك من فك الحجب عن المواقع المحظورة فى بلدك حيث أن هذا الموقع سيمكنك من تصفح المواقع المحجوبة وبكل سهولة .

اذهب الي زيارة الموقع الالكتروني عبر الرابط https://www.sumrando.com/proxy.aspx وذلك عبر ويندوز ويمكنك استخدام تطبيق الموقع عبرتحميله (SumRando VPN) من متجر قوقل بلاي google play عبر هواتف اندرويد من خلال الرابط فاضغط هنا .


كل ما عليك فعله هو الذهاب الي رابط الموقع المحجوب فى بلدك ومن ثم نسخه ولصقه فى المربع المخصص لذلك ومن ثم الضغط على السهم الصغير أو الضغط على زر انتر .

يمكنك إنشاء حساب عليه عبر الموقع الاكتروني ، حيث يتيح لك الحصول على 1 جيجابايت مجانًا للتصفح، أما إذا كنت تريد حجم أكثر فعليك بالدفع لقاء ذلك.

طريقة رائعة يمكنك من خلالها فك وتصفح المواقع المحجوبة أو المحظورة فى بلدك سواء كنت فى سوريا أو غزة أو أيا من البلدان الأخري فالموقع السابق يوفر لك اتصال (البروكسي) الذي يسهل عليك الاتصال بطريق غير مباشر بالموقع الالكتروني المحجوب أو المحظور فى موطنك .

تعليقات

المشاركات الشائعة