شرح نقل الملفات من خدمة تحزين سحابي الي أخري وبكل سهولة

شرح نقل الملفات من خدمة تحزين سحابي الي أخري وبكل سهولة

هناك الكثير من خدمات التحزين السحابي التي يستخدمها ملايين من المستخدمين حول العالم ومنها دروب بوكس، جوجل درايف، بوكس دوت نت أو ون درايف من مايكروسوفت وغيرها من الخدمات الاخري .


فالتخزين السحابي من الأشياء التي لا غني عنها فى ظل هذا الوقت وذلك لحفظ الملفات أو الصور أو الفيديوهات المهمة عبر السحاب بحيث يمكنك الوصول الي تلك الملفات فى أي مكان فى العالم بمجرد حصولك على جهاز وخط انترنت لتقوم بالدخول الي حسابك فى الخدمة المشترك بها من بين خدمات التحزين الحسابي ومن ثم يمكنك الوصول الي المحتوي الذي رفعته عبر تلك الخدمة .

فخدمات التحزين السحابي كالدروب بوكس dropbox وقوقل درايف google drive وغيرها من الخدمات الخاصة بالشركات الأخري لها من المميزات والمحاسن الكثير والكثير فربما وفى وقت من الأوقات رغبت فى الانتقال من خدمة الي خدمة أخري لتحصل على ميزة لا توجد فى الخدمة التي تستخدمها فى الوقت الحالي , ولهذا تضطر الي تنزيل الملفات عبر حاسوبك ومن ثم رفعها على الخدمة الجديدة التي تريد اعتمادها فهذا الأمر مزعج ومتعب فى نفس الوقت أليس كذلك ؟

لاتقلق سنتعرف اليوم على الطريقة الأسفل والأنجع والأسرع فى نقل ملفاتك جميع ملفاتك من خدمة تخزين سحابي الي أخري وبكل سهولة وبنقر زر واحدة  .

موقع mover
انه موقع mover والذي من خلاله يمكنك الانتقال ونقل ملفات بين خدمات التحزين السحابي المختلفة وبكل سهولة فالموقع يوفر لك أداة تسمح بنقل الملفات من خدمة للثانية مجاناً وبسرعة كبيرة.

اذهب الي زيارة الموقع الالكتروني على الانترنت https://mover.io/ ومن ثم قم بتسجيل حساب مجاني عبر الموقع وذلك بالضغط على زر start now لتذهب الي صفحة تقوم فيها بكتابة بريدك الالكتروني والرقم السري "الباسورد " password  الخاص بحسابك من حسابات التحزين السحابي التي أنت مسجل فيها.

بعدها حدد الخدمة التي ترغب بنقل الملفات منها والخدمة التي ترغب بنقل الملفات إليها، وبالضغط على زر Run تبدأ عملية النقل مُباشرةً "Transfer Files Right Now" من خدمة التخزين الأولي الي خدمة التخزين الجديدة ليتم نقل ملفاتك منها واليها وبكل سهولة .

تعليقات

المشاركات الشائعة