طريقة مشاركة التغريدات في رسالة خاصة عبر تويتر

طريقة مشاركة التغريدات في رسالة خاصة عبر تويتر

قامت شبكة التواصل الاجتماعي تويتر twitter باضافة الكثير من المميزات عبر شبكتها الاجتماعية رغبة منها فى منافسة غيرها من الشبكات الاخري كالفيس بوك facebook  وشبكة قوقل بلس وغيرها من الشبكات الاجتماعية  .


ومن بين تلك المميزات هي اضافتها مؤخرا لميزة تّمكن المستخدم من البحث عن التغريدات منذ مارس 2006 وهذا الامر وفر للكثير من امكانية الحصول علي التغريدات حسب البحث الذي يقوم به المستخدم , وتلك الميزة ميزة من الميزات الكثيرة التي اطلقتها تويتر , ولكن ما هي الميزة الجديدة ؟

الجديد فى هذا الشرح هو أن تويتر اضافة أمر أخر وهو امكانية مشاركة التغريدات فى رسالة خاصة عبر حساب تويتر بمعني أخر يمكنك مشارك صديقك تغريدة من تغريداتك وارسالها له ضمن رسالة حيث يمكنك مشاركة تغريدة ما مع أحد متابعيك لتظهر كرسالة خاصة ومتابعة النقاش عنها .

مشاركة التغريدات عبر تويتر يتم من خلال الهواتف الذكية وعبر الويب حيث يمكنك من خلال تطبيقات تويتر فى كل من اندرويد وios  مشاركة التغريدات فى رسالة خاصة  .

بالنسبة للهواتف الذكية يمكنك مشاركة التغريدة فى رسالة خاصة من خلال الضغط المطول على أي تغريدة تود مشاركتها من الخط الزمني واختر Share via Direct Message.

أما بالنسبة للويب فيمكنك ذلك من خلال الذهاب الي التغريدة كما فى الصورة أعلاه ومن ثم النقر على الثلاثة نقاط "المزيد" more لتسدل قائمة ومن القائمة يمكنك اختيار والضغط أيضا على Share via Direct Message وسيظهر شريط بحث يمكنك كتابة اسم المستخدم الذي تود المشاركة معه واختياره للبدء بالنقاش وإرسال رسالة خاصة مرفقة بالتغريدة التي ترغب بمشاركتها.

الميزة هذه وغيرها من المميزات الاخري ما هي الا قليل من المميزات التي تنوي تويتر اطلاقها فى المستقبل القريب لعموم المستخدمين فما رأيك فى الميزة الجديدة  ؟

تعليقات

المشاركات الشائعة