طريقة عرض مكالماتك الواردة على شكل نافذة بنفس طريقة أندرويد 5

طريقة عرض مكالماتك الواردة على شكل نافذة بنفس طريقة أندرويد 5

مع صدور نظام التشغيل الجديد اندرويد 5 لولي بوب المعروف باسم (المصاصة) ظهرت الكثير من المميزات فى هذا النظام التشغيلي الجديد والتي أبهرت مستخدميه عبر هواتف اندرويد المختلفة.


ومن بين اهم المميزات التي وفرتها قوقل على نظام اندرويد 5 هي امكانية عرض المكالمات الواردة بشكل نافذة من الأعلى دون مقاطعة المستخدم، مع إمكانية متابعة عمله بكل سهولة ودون أي مقاطعة .

فهناك الكثير من مستخدمي اندرويد ينزعجون حينما يقومون بعمل أي أمر على الجهاز كتشغيل الراديو أو استخدام تطبيق من التطبيقات وحينما تأتي مكالمة واردة تعّطل على المستخدم هذا الأمر ولهذا قامت قوقل فى نظام التشغيل اندرويد الجديد بحل تلك المشكلة وتوفير بديل لهذا الأمر بحيث أنه لا مجال للازعاج حينما نقوم بعمل عمل من الاعمال عبر هاتف اندرويد .

ويمكنك عزيزي المستخدم تجربة تلك الميزة الخاصة بنظام أندرويد 5 بدون أن تقوم بتحديث هاتفك فى حال أنك لا تتمكن من الحصول على هذا التحديث أن مواصفات جهازك لاتسمح بذلك , ولهذا أتينا لك اليوم بالطريقة التي تمكنك من الحصول على هذا الأمر وبدون حصولك على تحديث اندرويد 5 الجديد.

فان كنت من المنزعجين من المقاطعة التي تحدث حينما تأتي مكالمة واردة علي انرويد وتعطل العمل عليك فى هاتفك فيمكنك الحصول على التطبيق الذى سوف يوفر لك الميزة التي تظهر لك نافذة فى الأعلي بدلا من عرض التنبيه بشكل كامل على الشاشة ومقاطعة المُستخدم عن استخدام أي تطبيق أو أي أمر من الأمور الأخري التي تقوم بها عبر اندرويد  فما هو هذا التطبيق؟ 

تطبيق LollipopCall_v155.apk

LollipopCall_v155

الحل في هذا التطبيق والذي والذي يحمل الاسم LollipopCall_v155.apk (l-call) حيث أن هذا التطبيق سيوفر لك الميزة التي فى اندرويد 5 والتي تتخلص فى ظهور نافذة تخبرك بأنك هناك مكالمة واردة بدلا من مقاطعتك وفرد المكالمات الواردة على كامل الشاشة .

التطبيق مجاني free ويمكنك الحصول عليه بصيغة (الأي بي كي ) apk عبر الضغط على الرابط فاضغط هنا لتحميل التطبيق على هاتفك فى اندرويد .

الان كل ما عليك فعله هو تحميل الطبيق بالصيغة السابقة حسب ما هو متوفر فالتطبيق غير متوفر على متجر تطبيقات قوقل (قوقل بلاي) google play ومن ثم القيام بتثبيت التطبيق عبر الهاتف فى اندرويد .

بعد تثبيت التطبيق سيتم تلقائيا تغيير شكل المكالمات الواردة عبر الهاتف بحيث تظهر على شكل نافذة فى الأعلي بدلا من الظهور فى كامل الشاشة .. 

يمكنك فتح التطبيق والتغيير فى بعض الخيارات والأدوات tools التي على التطبيق بحيث يمكنك تغيير شكل نافذة التنبيه حسب ما ترغبه وحسب زوقك.

سارع الي تحميل وتثبيت التطبيق عبر الاندرويد لتحصل على الميزة التي هي موجودة على النظام فى اندرويد المصاصة (اندرويد 5.0) لتحصل على الميزة الرائعة التي هي موضوع شرحنا اليوم .

تعليقات

المشاركات الشائعة