البحث عن التغريدات منذ 2006 على شبكة تويتر twitter

البحث عن التغريدات منذ 2006 على شبكة تويتر twitter

ككل مرة تقوم شبكة التواصل الاجتماعي باضافة العديد من المميزات لشبكتها الاجتماعية وذلك فى ظل المنافسة الشرسة مع الشبكات الاجتماعية الاخري كالفيس بوك facebook وقوقل بلس وغيرها.


ومن بين المزايا التي وفرتها امكانية كتابة التغريدة من خلال المربع الذى فى أعلي صفحة تويتر twitter الرئيسية بالاضافة الي توفير ميزة الاشعارات التي هي شبيهة بالاشعارات فى الفيس بوك وغيرها الكثير من المميزات المقلدة منها وغيرها المقلدة.

وميزة أو خاصية اليوم لها علاقة بعملية البحث عن التغريدات القديمة عبر الشبكة الاجتماعية فى تويتر حيث يمكنك البحث والعثور على أي تغريدة نُشِرَت منذ إطلاق تويتر في عام 2006 حيث أن المستخدم بامكانه العثور على التغريدات منذ تلك السنة حيث يمكنك العثور على أي تغريدة من مئات الملايين من التغريدات التي تم نشرها موقع تويتر منذ عام 2006 .

الجدير ذكره أن تلك الخاصية تطبق على الحسابات العامة فى تويتر حيث يمكنك البحث فى التغريدات ضمن الحسابات العامة أما الحسابات المحمية "الخاصة" فلن يتم اظهار محتواها من التغريدات .

التحديث الجديد الذى نحن بصدد الحديث عنه سوف يتوفر قريبا لباقي مستخدمي شبكة تويتر الاجتماعية فما عليكم الا الانتظار الي حين توفر امكانية البحث عن التغريدات منذ 2006 عبر الحسابات العامة فى شبكة تويتر.

تعليقات

المشاركات الشائعة