كيفية إخفاء الملصقات Stickers من التعليقات في فيس بوك


كيفية إخفاء الملصقات Stickers من التعليقات في فيس بوك

قامت الفيس بوك بتوفير ميزة عبر شبكتها الاجتماعية تتمثل فى امكانية ارسال المُلصقات Stickers عبر التعليقات والمشاركات فى الحساب علي الفيس بوك وهي ميزة رائعة جدا ويطلبها الكثير من المستخدمين المحبين للأكشن واضافة الأمور المضحكة عبر التعليقات بدلا من الكتابة اليدوية .

ولكن هذا الأمر لم ولن يعجب المستخدمين الأخرون الغير محبيين لميزة المُلصقات Stickers تلك نظرا لأنها تعمل علي ازعاجهم واضفاء شىء مع عدم الترتيب والعشوائية فى ارسال الملصقات المزعجة لدي الكثير , ولهذا وجب علينا التخلص والبحث عن الطريقة التي يمكننا من خلال اخفاء تلك الملصقات Stickers من التعليقات علي الفيس بوك فكيف يمكن ذلك؟

ان كنت من الباحثين عن الطريقة لا تقلق سنعرفك علي الطريقة من خلال اضافة تضاف الي المتصفح علي كل من كروم chrome والفايرفوكس firefox فما هي تلك الاضافة ؟

اضافة UNSTICKER ME
الاضافة التي أتحدث عنها هي الاضافة التي يطلق عليها اسم UNSTICKER ME والتي من خلالها ستقوم باخفاء الملصقات الستكرز من التعليقات عبر البوست أو المنشور فى الفيس بوك حيث يتم استبدال الصورة للملصق بكلمة [Sticker] فقط وكما هو واضح فى الصورة أعلاه .

يمكنك الحصول علي الاضافة من خلال الموقع الرسمي لها عبر الرابط فاضغط هنا  ومن ثم انزل الي الاسفل مباشرة لأختيار تنزيل الاضافة حسب المتصفح الذى تستخدمه سواء كان كروم أو الفايرفوكس .

فان كنت من محبي ومستخدمي كل من متصفحي الفايرفوكس وكروم اذهب الي تنزيل تلك الاضافة عبر المتصفح الذى تستخدمه فى فتح حسابك علي الفيس بوك وابدء فى تنزيلها لتتخلص نهائيا من الملصقات في تعليقات الفيس بوك facebook . 

طريقة رائعة للتخلص واخفاء الملصقات من تعليقات الفيس بوك والتي أحبها البعض وكرهها البعض الأخر فان كنت من كارهي الملصقات فى التعليقات علي الفيس بوك ما عليك الا تثيبت تلك الاضافة لتخفيها نهائيا دون أي مشاكل .
How to Hide posters Stickers comments in Facebook

تعليقات

المشاركات الشائعة