تطبيق SpinMe Alarm Clock لضمان الاستيقاظ من النوم عبر الأندرويد

تطبيق لضمان الاستيقاظ من النوم عبر الأندرويد
هل تريد أن تستيقظ عبر هاتفك اندرويد ؟ هل تريد أن تضمن الاستيقاظ عبر الهاتف فى اندرويد ؟ تطبيق لضمان الاستيقاظ من خلال المنبه عبر الأندرويد ! 

كل هذه الأسئلة وغيرها من الاسئلة قد تتبادر الي الأذهان , فهناك الكثير من الخدمات عبر الهواتف فى اندرويد وايفون ومن بين الخدمات المتوفرة علي تلك الهواتف هي خدمة المنبه للاستيقاظ من النوم وهذا الأمر متوفر بشكل افتراضي ليحل محل ساعات الاستيقاظ الأخري ولكن ما هو ليس موجودا هو ضمان الاستيقاظ من النوم وهذا ما وفرته التطبيقات للمستخدم فكيف اضمن الاستيقاظ من النوم حين رنين المنبه علي أندرويد ؟
تطبيق SpinMe Alarm Clock

  • لا تقلق الحل للمشكلة وللتساؤل الذى فى الأعلي نجده عند هذا التطبيق والذي يطلق عليه اسم SpinMe Alarm Clock "سبن مي ألارم كلوك " وهو من التطبيقات الرائعة التي تستخدم فى ضمان استيقاظ المنبه حيث يتوفر علي التطبيق أداة تعمل علي ضمان قيام المستخدم وتحرك الجهاز بوضعيات معينة ليتمكن المستخدم من ايقاف تشغيل الهاتف فى اندويد وهو الأمر الذى سيساعده علي ضمان الاستيقاظ. 
منبهات لضمان الاستيقاظ عاندرويد 
  • اذهب الي تحميل التطبيق SpinMe Alarm Clock من خلال المتجر في قوقل بلاي google play من خلال الرابط فاضغط هنا لتحميل التطبيق الأن .
  • قم بالضغط علي الزرinstall لتبدأ فى تحميل التطبيق وتنزيله علي هاتفك فى اندرويد ومن ثم قم بالضغط علي الزر مرة أخري لتبدأ فى تحميل التطبيق عبر الهاتف .
  • قم بتثيبت التطبيق عبر الهاتف ومن ثم قم بفتحه . 
  • يمكنك الأن ضبط منبهك علي الساعة التي تريدها والتي تريد الاستيقاظ فى هذا الوقت . 
  • التطبيق يستفيد من نظام تحديد وضعية الجهاز لتحديد ان كان الشخص قم قام من نومه لضمان استيقاظه فهناك تعليمات يجب علي المستخدم القيام بها من أجل ان يقوم بوقف المنبه .
 سيمكنك ان شاء الله من ضمان الاستيقاظ من النوم عبر الهاتف فى اندرويد , فهناك الكثير من المستخدمين الذين يقومون بالاستيقاظ ولا يقومون من نومهم ويقوموا باغلاق الهاتف ومن ثم الرجوع ولكن مع هذا التطبيق لن يتمكن المستخدم من قفل المنبه والرنين الذي يصدره للاستيقاظ الا من خلال وضعيات يقوم المنبه باخبار المستخدم القيام بها من أجل اخراس المنبه وبذلك يضمن الاستيقاظ من النوم . 

تعليقات

المشاركات الشائعة