شرح فتح الجهاز وهو في وضع "السليب" sleep بدون الضغط علي أي زر

شرح فتح الجهاز وهو في وضع السليب sleep بدون الضغط علي أي زر
شرحنا اليوم مختلف قليلا عن سابقه ومن خلاله سنتعرف علي طريقة رائعة نقوم من خلالها لفتح الشاشة علي الهاتف الذكي مباشرة بدون أي ضغط علي أي زر من الأزار فما هي الطريقة ؟ وكيف تعمل ؟

مستشعرات الهاتف علي جالاكسي 
كما قولنا سابقا من خلال تلك الطريقة يمكنك فتح هاتفك علي الشاشة الرئيسية وهو فى وضع "السليب" sleep والشاشة مطفئة من قلة الاستخدام فحين اخراج الهاتف من جيبك علي الفور ومباشرة ستقوم الشاشة بفتح نفسها والسر في ذلك هي المستشعرات التي فى الأعلي من الجهاز علي جالاكسي وهي الدائرتين الصغيرتين اللتان بجانب سماعة الأذن .

تطبيق Automaton Locker-Smarter lock
هذا التطبيق الذى سيمكننا من عمل ما تحدثنا فيه سابقا فمن خلاله ستقوم بفتح الشاشة علي الهاتف فى جالاكسي مباشرة من خلال المستشعرات فالتطبيق سيصبح علي الهاتف كمسؤؤل حتي يتمكن من أداء عمله بنجاح .

  • اذهب الي تنزيل وتثيبت التطبيق علي هاتفك فى اندرويد علي جالاكسي من خلال الذهاب الي رابط تحميل التطبيق فى المتجر علي قوقل بلاي google play فاضغط هنا .
  • تأكد من أن التطبيق متوافق مع جهازك من خلال ظهور الخيار "This app is compatible with your device." اسفل زر install علي المتجر فى جوجل بلاي. 
  • قم بتثبيت التطبيق علي الهاتف كأي تطبيق أخر من خلال الضغط علي زر  "تثيبت" ومن ثم اضغط علي زر "قبول" agree. 
  • قم بفتح التطبيق من خلال الضغط علي أيقونة التطبيق التي علي الهاتف .
  • بعد فتح التطبيق ستظهر شاشة قم بالضغط علي الزر skip this والتي تعني تخطي هذه الخطوة ومن ثم اضغط علي زر "موافق".
  • علي الشاشة وأمام خيار Automaton Locker قم بتشغيل التطبيق من خلال تغيير الاعدادات من  off الي on . 
  • ومن ثم اضغط علي زر "تفعيل" لتفعيل التطبيق ولتشغيله من ضمن مسؤلو الأجهزة علي التطبيق .
  • وبهذا تكون قد انتهت الخطوات وقمت بتفعيل التطبيق وجعله من ضمن مسؤؤلو الأجهزة عبر الهاتف .
  • الأن وبمجرد اخراج الهاتف من جيبك أو مسكه سيقوم بفتح الشاشة الرئيسية علي الفور من خلال المستشعرات التي علي الهاتف الذكي عن طريق التطبيق الذى هو عبارة عن مسؤؤل .
حذف التطبيق Automaton Locker-Smarter lock
من المهم جدا أنك وفى حال  رغبت فى حذف التطبيق فلا يمكنك ذلك لأن وكما قولنا فان التطبيق أصبح من ضمن مسؤؤلو الأجهزة ولهذا ولكي نتمكن من حذف التطبيق يجب أن نقوم بتجريده من هذه الصفة وازالته من ضمن مسؤؤلو الأجهزة فكيف ذلك ؟

لاتقلق كل ما عليك فعله قبل عملية حذف التطبيق هو أن تذهب الي الضبط option وهي أيقونة الترس ومن ثم المزيد وفى النهاية اذهب الي خيار الحماية  .

فى الحماية ابحث عن الخيار مسؤولو الأجهزة ومن ثم انقر علي هذا الخيار وستجد التطبيق من ضمن المسؤولين فقم بازالة علامة الصح من أمام التطبيق ومن ثم فى الاسفل اضغط علي زر "الغاء التفعيل" وبهذا تكون قد أزلت التطبيق من ضمن مسؤولو الأجهزة , فيمكنك الأن الذهاب والقيام بحذف التطبيق بالطريقة العادية من خلال الضبط ومن ثم المزيد more وبعد ذلك ادارة التطبيقات ومنخيرا حذف التطبيق والتخلص منه . 

تعليقات

المشاركات الشائعة