تطبيق Skype Qik لتسجيل الفيديوهات القصيرة من سكايب

يبدو أن مايكروسوفت تريد منافسة الواتساب والفايبر والتانجوو وغيرها من تطبيقات نشر الفيديوهات القصيرة وتباديل الفيديوهات فقد قامت مايكروسوفت من خلالها برنامجها السكايب باطلاق تطبيق جديد ورائع شبيه الي حد كبير بوظيفة تطبيقات الدردشة التي ذكرناها واتسب فايبر وتانجوو وغيرها .

تطبيق Skype Qik
التطبيق الذي أتحديث عنه هو التطبيق الذى يطلق عليه اسم "سكايب كويك" Skype Qik وهو من التطبيقات الرائعة التي ستنافس واتسب وفايبر والفاين وتطبيقات الدردشة الأخري ولكن ما هي مميزات تطبيق Skype Qik ؟

مميزات تطبيق Skype Qik
  • يمكنك من خلال التطبيق تسجيل فيديو مدته 42 ثانية وهذا يتفوق علي تطبيق فاين vine الذى مدته 30 ثانية بالاضافة الي التطبيقات الأخري التي مدتها أقل من تلك المدة .
  • يمكنك القيام بتحديد مدة حذف الرسالة مع العلم بأن الحد الأقصي لبقاء الفيديو المرسل هو اسبوعين وبعدها سيتم حذفه تلقائيا بخلاف سناب شات والتي وبمجرد مشاهدة الفيديو يتم حدفه .
  • يمكنك أيضا إنشاء رساله فيديو لأي شخص موجود فى جهات الاتصال لديك بالاضافة الي مكانية إنشاء المجموعات "Group Video Messaging" عبر التطبيق.بالاضافة الي ما سبق يمكنك إرسال رساله بالفيديو لأي شخص موجود في قائمة الاتصال ليصله تنبيه بالرساله إذا كان من مستخدمين Skype Qik ماذا عن الغير مستخدمين للتطبيق؟ 
  • بالنسبة لغير المستخدمين للتطبيق فسوف تصل رسالة الفيديو من خلال رسالة SMS تخبره بأن هناك رسال فيديو موجه إليه مع رابط لتحميل التطبيق وهذا الأمر يعمل علي الاعلان عن التطبيق لغير مستخدميه .
  • ميزة Qik Fliks : ميزة رائعة متوفرة علي التطبيق والتي من خلالها يمكن للمستخدم الرد علي الرسائل المستلمة بفيديو سريع مدته 5 ثوانٍ .
تحميل تطبيق سكايب كويك 
يمكنك الأن وبعد التعرف علي التطبيق ومميزاته الرائعة الذى سينافس بها التطبيقات الأخري التي علي الساحة يمكنك تحميل التطبيق من خلال متاجر أندرويد و iOS و ويندوزفون  وذلك عبر متجر قوقل بلاي للأندرويد وأيتونز لتطبيقات أبل وويندوز فون الخاص بتطبيقات الويندوز فون وأجهزتها  فسارع الي تحميل التطبيق وابدأ فى استكشاف مميزاته .

تعليقات

المشاركات الشائعة