مميزات وطريقة تثبيت التحديث iOS 8.1 الجديد علي أيفون وايباد وايبود

طريقة تثبيت التحديث iOS 8.1 الجديد علي أيفون وايباد وايبود

قامت شركة أبل باطلاق التحديث iOS 8.1 الذي ينتظره الكثيرين الذين يستخدمون أجهزة أيفون أو أجهزة أبل اللوحية فقد قامت أبل  بتوفير الكثير من المميزات فى هذا التحديث الجديد iOS 8.1 , وفي هذا الشرح سنتعرف علي مميزات هذا التحديث iOS 8.1 بالاضافة الي طريقة تركيب وتثيبت التحديث علي جهازك . ! 


مميزات التحديث iOS 8.1 

  • من أبرز المميزات هي ميزة للدفع الإلكتروني آبل باي Apple Pay والتي يستخدمها المستخدمون علي كل من ايفون 6 وايفون 6 بلس وأيباد اير 2 وايباد ميني ثري فيمكنهم استخدام تلك الميزة للقيام بعملية الشراء عبر الانترنت من خلال البصمة. 
  • كما قد تم دعم ميزة الاستمرارية Continuity التي تتيح إرسال الرسائل القصيرة أس أم أس SMS والرد على المكالمات الهاتفية من أجهزة الكمبيوتر من سلسلة ماك .
  • اعادة تطبيق "كاميرا رول" Camera Roll الذي يتيح تصفح الصور التي تلتقطها بكاميرا هاتفك .
  • تحديث مكتبة iCloud Photo أي كلاود فوتو والتي أصبح بامكانك تخزين جميع صورك علي الخدمة السحابية أي كلاود بدقتها العالية وفى نفس الوقت تقوم تلك الميزة بتصغير الصور المخزنة علي هاتفك للمحافظة علي المساحة التخزينية فى الهاتف .وأخيرا توفير ميزة Touch ID للمُستخدمين استخدام هواتفهم للدفع في المتاجر عبر مُلامسة الهاتف لأجهزة خاصة لاستقبال الدفعات بواسطة تقنية الاتصال قريب المدى NFC.
تحميل وتثبيت التحديثiOS 8.1 علي ايفون وايباد وايبود:

بعد أن تعرفنا علي مميزات التحديث iOS 8.1 الرائعة يمكننا الان القيام القيام بعملية التحديث للجهاز الخاصة بك سواء كان علي ايفون أو ايباد أو أيبود ...

  • اذهب الي الاعدادادت settings ومن ثم اضغط علي الخيار General عام .
  • بعد ذلك اضغط علي الخيار "تحديث البرنامج" Software Update .
  • ومن ثم قم بمتابعة التعليمات والارشادات التي ستظهر علي الشاشة فى الجهاز لتقوم بتثبيت iOS 8.1.
توافقية التحديث iOS 8.1

  • تحديث iOS 8.1 متوافق مع كل من: آيفون 6، وآيفون 6 بلس، وآيفون 5 إس، وآيفون 5 سي، وآيفون 5، وآيفون 4 إس، وآيباد أير، وآيباد ميني ريتنا، وآيباد ميني، وآيباد (الجيل الثالث والرابع، وآيباد 2، وآيبود (الجيل الخامس) التحديث رائع جدا وبه الكثير من المميزات الرائعة والتي تعرفنا عليها فى الاعلي قم بتحديث هاتفك الخاص بك لتحصل علي تلك المميزات الرائعة . 

تعليقات

المشاركات الشائعة