طريقة حل مشكله فقدان IMEI لجالكسي نوت ثري 3 فورجي

طريقة حل مشكله فقدان IMEI لجالكسي نوت ثري 3  فورجي

كثيرا ما نقوم بعمل بتنصيب  روم rom مطبوخ أو معدل وذلك لنحصل على المزيد من التحسينات والخدمات , والاضافات علي الجهاز فى اندرويد ولكن حينما نريد الرجوع الي الروم الرسمي الأصلي تظهر الكثير من المشاكل والتي من بينها المشكلة التي بين أيدينا فى هذا الشرح .


مشكله فقدان IMEI 
 هناك الكثير من المشاكل التي ستواجهك حينما ترغب فى الرجوع الي الروم الرسمي الأصلي بعد أن قمت بعمل روم مطبوخ أو معدل ومن بين المشاكل مشاكل فى ارسال الرسائل واجراء المكالمات والاتصالات بالاضافة الي مشكلة فقدان واختفاء الشبكة والتي هي موضوع شرحنا فى هذا الموقع فتتمثل فى مشكلة فقدان IMEI فما الحل لتلك المشكلة  ؟

حل المشكلة فقدان الشبكة بعد الرجوع الي الروم الأصلي :

لاتقلق سنعرفك علي الطريقة التي يمكنك من خلاله حل مشكلة فقدان الشبكة IMEI  علي الهاتف فى اندرويد والذى تريد العودة الي الروم الأصلي ولكن هناك مشاكل واجهتك فقط تتبع التالي : 
  • يجب أن يكون علي هاتفك صلاحيات الروت "سوبر يوزر " وقد تعرفنا علي الطريقة التي يمكنك من خلالها عمل روت لأي جهاز اندرويد بضغطة زر من خلال الرابط يمكنك الرجوع الي الموضوع عبر الرابط فاضغط هنا .
  • بعد عمل الروت والتأكد من وجود صلاحيات الروت علي جهازك سنكون بحاجة الي هذا التطبيق Root Explorer ويمكنك تحميله من الرابط اضغط هنا  عبر المتجر فى قوقل بلاي للتطبيقات google play قم بتسطيبه علي هاتفك فى اندرويد من خلال الضغط علي زر install . 
  • الأن عليك تحميل ملف الشبكة من خلال الرابط اضغط هنا .
  • فك الضغط عن ملف الشبكة وقم بنقل الملفين الذين تم استخراجهما ومن انقلهما الي الذاكرة الداخلية علي هاتفك .
  • الأن قم بتشغيل برنامج Root Explorer روت اكسبللورواعمل على تغيير صلاحيات البرنامج الى R/O .
  • انسخ الملفين وانقلهم الي جذر الجهاز DEV / BLOCK  ومن ثم قم بالموافقة علي استبدال الملفلين الموجودين بالملفلين الجديدين فى ملف الشبكة الذى قمت بتحميله .
  • فى النهاية قم باعادة تشغيل الجهاز , وستحل المشكلة ان شاء الله  . 
انتهي هذا الشرح والذى كان مخصصا الي مشكلة يعاني منها الكثير من المستخدمين الذين قاموا بعمل روت لنظام التشغيل علي هواتفهم بروم مبطوخ ويرغبوا فى الرجوع الي الروم الرسمي أو الأصلي, ولكن هذا الأمر ليس سهلا فهناك الكثير من المشاكل التي ظهرت وستظهر ومن بينها مشكلتنا اليوم التي بين يدينا والتي تتعلق بفقدان الشبكة  .
لهذا ان رغبت فى التغلب وقهر تلك المشكلة والرجوع الي رومك الأصلي الرسمي علي هاتفك طبق الخطوات البسيطة التي فى الاعلي لتتمكن من حل المشكلة نهائيا ... ولا تنسي أن تخبرنا بمشكلتك او أي مشكلة أخري من خلال التعليقات التي فى الأسفل .

المصدر xq55

تعليقات

المشاركات الشائعة