طريقة نشر صور GIF على إنستاغرام لأجهزة ايفون

طريقة نشر صور GIF على إنستاغرام لأجهزة ايفون
من المؤكد أنك تستخدم تطبيق انستاغرام ذلك التطبيق المشهور فى مجال نشر الصور الرائعة عبر التطبيق لعموم المستخدمين حول العالم وقد أضافت انستجرام ميزة اضافة الفيديوهات القصيرة أيضا عبر التطبيق .

صور GIF علي انستاغرام

ولكن وبالرغم من امكانية نشر الصور والفيديو علي انستاغرام قد نرغب في وقت من الأوقات من نشر صور GIF وهي الصور القصيرة والمتحركة ولكن انستاغرام لا يدعم بعد تلك الميزة فما هو الحل  ؟

لاتقلق عزيز الزائر سنتعرف اليوم علي الطريقة التي يمكننا من خلالها من نشر صورGIF علي انستاغرام من خلال الجهاز علي أيفون وبكل سهولة فما هي الطريقة ؟

تطبيق GifShare"طريقة نشر صور GIF على إنستاغرام لأجهزة ايفون " الحل يمكن فى هذا التطبيق والذي يطلق عليه اسم "جف شير" GifShare حيث يمكنك تحويل الصور المتحركة بلاحقة GIF إلى مقاطع فيديو صغيرة يمكن استخدامها داخل شبكة إنستاغرام ونشرها عبر الحساب الخاص بك فى انستقرام .

اذهب الي تحميل التطبيق GifShare من خلال الرابط فاضغط هنا ومن ثم قم تثبيته عبر جهازك فى ايفون IOS , وقم بفتح التطبيق عبر الأيفون .

يمكنك التقاط صورة من خلال التطبيق وكاميرا الهاتف أو من خلال صور مخزنة علي الجهاز للقيام بعملية التحويل للصور الي فيديو صغير بلاحقة GIF , فقم برفع الصورة التي تريد تحويلها الي لاحقة GIF لنشرها بعد ذلك ومشاركتها علي انستاغرام مباشرة أو يمكنك حفظ الصور علي الجهاز بعد عملية التحويل كما يمكنك اضافة تأثيرات علي الصورة من خلال ما يوفره التطبيق من أدوات ستمكنك من ذلك , فسارع الي تجربة التطبيق وأخبرنا برأيك فى التعليقات عبر صندوق التعليقات  :) .

تعليقات

المشاركات الشائعة